اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

سامسونج تخطط لتقديم هاتف قابل للطي بسعر لا يتجاوز 800 دولار

سامسونج تخطط لتقديم هاتف قابل للطي بسعر لا يتجاوز 800 دولار
سامسونج تخطط لتقديم هاتف قابل للطي بسعر لا يتجاوز 800 دولار

انحازت شركة سامسونج الى تقديم هواتف قابلة للطي على حساب سلسلة النوت الشهيرة، لدرجة انها الغت وجود الاخيرة تماما واكتفت بالنماذج القابلة للطي الى جوار سلسلة (اس) التي أصبحت منذ الجيل الاخير تمتلك ميزة قلم الكتابة أيضاً.

حتى الآن، أصدرت الشركة الكورية ستة هواتف ذكية قابلة للطي في السوق – Galaxy Fold وZ Fold 2 وZ Fold 3 وZ Flip وZ Flip 5G وZ Flip 3.

انخفضت الأسعار قليلاً بمرور الوقت أيضًا. وصل سعر Galaxy Fold الأصلي إلى 1980 دولارًا، لكن سعر Galaxy Z Fold 3 الآن بسعر 1،799 دولارًا. تم إطلاق Galaxy Z Flip بسعر 1،379 دولارًا، لكن قلص Galaxy Z Flip 3 هذا السعر إلى 999 دولارًا.

هل تقدم سامسونج هاتف اقتصادي قابل للطي

سامسونج تخطط لتقديم هاتف قابل للطي بسعر لا يتجاوز 800 دولار 3
هواتف قابلة للطي

في سبيلها لتعميم التجربة، تخطط الشركة لتقديم هواتف قابلة للطي من سلسلة Galaxy A الاقتصادية، بسعر ربما لا يتجاوز 800 دولار وفق تقرير منشور هذا الاسبوع.

من التقرير نفسه، يبدو أن سامسونج تستهدف عام 2024 كتاريخ إطلاق محتمل لهذه الهواتف الذكية الاقتصادية، عن طريق “استبعاد الميزات المتطورة” والتأكد من “تثبيت الوظائف الأساسية فقط”.

يشاع أيضاً يشاع أن عملاق الآيفون شركة آبل تعمل على جهاز قابل للطي، وتريد سامسونج الاحتفاظ بمكانتها كشركة رائدة في السوق في الأجهزة القابلة للطي، خاصة في الصين حيث تحظى التكنولوجيا بشعبية خاصة

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى