اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Threads Fediverse يصل الى 100 دولة

Threads Fediverse يصل الى 100 دولة
Threads Fediverse يصل الى 100 دولة

أعلنت Meta أن المستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر يمكنهم تشغيل مشاركة Threads Fediverse على ملفهم الشخصي في تطبيق Threads والتواصل عبر المنصات المدعومة مثل Mastodon. يتم الآن طرح تجربة Fediverse beta للمستخدمين في أكثر من 100 دولة.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية:

بدءًا من اليوم، يمكن لمستخدمي Threads الذين يقومون بتشغيل المشاركة على fediverse رؤية والإعجاب بالردود من الأشخاص على خوادم أخرى، مثل Mastodon، مباشرة في Threads. كما نقوم بتوسيع توفر تجربة fediverse beta لأكثر من 100 دولة ونأمل في طرحها في كل مكان قريبًا.

لمعرفة ما إذا كانت الميزة قد وصلت إلى جهازك، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي في تطبيق Threads > انقر فوق زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا > الحساب. هنا، انقر فوق الخيار المسمى “مشاركة Fediverse” واتبع الخطوات.

Threads Fediverse متاحه الان على نطاق عالمي

Threads Fediverse يصل الى 100 دولة 1
المشاركة الجديدة

بدأت Meta في اختبار تكامل Fediverse في ديسمبر من العام الماضي، وتم طرح الإصدار التجريبي منه في الولايات المتحدة بعد بضعة أشهر. إنها شبكة تواصل اجتماعي مفتوحة لامركزية مبنية على بروتوكول ActivityPub. يمكن للمستخدمين من خوادم أخرى تدعمها Fediverse، مثل Mastodon، متابعة ملفك الشخصي على Threads والتفاعل مع منشوراتك ومشاركتها مع أشخاص على خوادمهم أو خارجها.

وهذا يشبه الطريقة التي يسمح بها البريد الإلكتروني للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بغض النظر عن الخدمة التي يستخدمونها. ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى ملف شخصي عام على Threads لمشاركة المنشورات على fediverse وتمكين المستخدمين من خوادم أخرى من اكتشافك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى