أندرويدهواتف Pixel

Android 12L متاح الآن لهواتف بيكسل

Android 12L متاح الآن لهواتف بيكسل
Android 12L متاح الآن لهواتف بيكسل

Android 12L، الإصدار المحدث بشاشة كبيرة من Android 12، يتم طرحه الآن بعد شهور من الاختبار، حيث تم إطلاقه كجزء من تحديث Feature Drop اليوم لهواتف بيكسل وقريبًا على الأجهزة اللوحية والقابلة للطي من شركات مثل Samsung و Lenovo و Microsoft.

معظم التغييرات كانت تهدف إلى معالجة المشكلات التي تواجهها الأجهزة الأكبر حجمًا عند تشغيل نظام الاندرويد. يتضمن ذلك تعديلات واجهة المستخدم التي تغطي نطاقًا من ظل الإشعارات إلى حجم شبكة المشغل، بالإضافة إلى بعض التعديلات على تعدد المهام، مع شريط مهام جديد يشبه نظام التشغيل Chrome OS – توحد جوجل واجهاتها عبر أحجام الشاشات المتوافقة.

تؤكد جوجل (وأرقام الإصدار) أن تحديث Pixel Feature Drop في مارس 2022 تم إنشاؤه على نظام Android 12L، لذا فإن Pixels هي أول الهواتف التي تحصل عليه – كما هو معتاد في إصدارات Android. ومع ذلك، لن يرى مالكو Pixel معظم الفوائد، نظرًا لأن التغييرات لهذا التحديث الطفيف (الذي يطلق عليه البعض Android 12.1) تتناول في الغالب الأجهزة ذات شاشات العرض الأكبر.

Android 12L

يحتوي التحديث أيضًا على الكثير من إصلاحات الأخطاء لهواتف Pixels ، بما في ذلك بعض الفوائد التي لا يمكن لمالكي Pixel 6 الاستمتاع بها حتى يتم طرح التحديث أخيرًا لهم في وقت لاحق من هذا الشهر.

حتى الآن، لا يوجد جدول زمني محدد بشأن الوقت الذي قد تحصل فيه الأجهزة التي يمكنها بالفعل استخدام تغييرات Android 12L على ذلك. تقول جوجل إن Samsung و Lenovo و Microsoft تخطط لإحضار اندرويد 12L إلى أجهزتها في وقت لاحق من هذا العام، مما يعني أن الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي من تلك الشركات ستحصل عليها، ولكن لم يتم تقديم تواريخ محددة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى