اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

يوتيوب يطرح ميزة جديدة لمشتركي بريميوم

يوتيوب يطرح ميزة جديدة لمشتركي بريميوم
يوتيوب يطرح ميزة جديدة لمشتركي بريميوم

ستقوم أحدث تجربة على يوتيوب بتنزيل مقاطع فيديو Shorts تلقائيًا على جهازك. هذه التجربة جزء من ميزة التنزيلات الذكية التي تضيف مقاطع فيديو موصى بها إلى مكتبتك وتجعلها متاحة للعرض في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل.

إذا كنت مستخدمًا متميزًا، فيمكنك الاشتراك فيها على تطبيق YouTube أو صفحة الميزات التجريبية، والتي تنص على أن تجربة “التنزيلات الذكية لمقاطع الفيديو Shorts” متاحة فقط حتى 15 يوليو. ومع ذلك، لاحظ أن الميزة التجريبية متاحة فقط لأجهزة Android.

يقول YouTube: “بعد التسجيل، انتقل إلى قسم التنزيلات في علامة التبويب الخاصة بك. مرر لأسفل إلى قسم “التنزيلات الذكية”. إذا كنت قد شاهدت مؤخرًا مقاطع فيديو قصيرة على YouTube، فسترى مقاطع فيديو قصيرة تم تنزيلها تلقائيًا للعرض في وضع عدم الاتصال”.

اقرأ أيضا:

ميزة جديد من يوتيوب

يوتيوب يطرح ميزة جديدة لمشتركي بريميوم 1
YouTube

يمكنك تشغيل التنزيلات الذكية في تطبيق YouTube من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي > رمز الترس > انقر فوق الخلفية والتنزيلات. ستجد زر تبديل للتنزيلات الذكية على الشاشة التالية. ستكون مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا على جهازك متاحة في التنزيلات > التنزيلات الذكية.

أطلق التطبيق ميزة التنزيلات الذكية في أبريل من العام الماضي للمشتركين المميزين. وتقوم هذه الميزة بتنزيل مقاطع الفيديو على أجهزة أندرويد وiOS عند الاتصال بشبكة واي فاي. وتتوقف عمليات التنزيل التلقائية إذا اكتشف التطبيق أن جهازك يعاني من نقص في مساحة التخزين أو استخدام بيانات الجوال.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى