اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

Google Photos تطرح ميزة تحسين مقاطع الفيديو

Google Photos تطرح ميزة تحسين مقاطع الفيديو
Google Photos تطرح ميزة تحسين مقاطع الفيديو

أعلنت خدمة الصور الشهيرة من عملاق البحث Google Photos عن أداة تحرير الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي Magic Editor في عام 2023، والتي كانت متاحة في البداية فقط على أحدث هواتف Pixel الذكية.

في الآونة الأخيرة، قامت خدمة صور جوجل بتوسيع نطاق توفرها ليشمل المزيد من أجهزة اندرويد وChromebook وiOS، مما يلبي بعض المتطلبات المحددة. الآن، تشير أحدث التقارير إلى أن هناك أداة جديدة لتحرير الفيديو قادمة لمستخدمي صور Google.

وفقًا لتقرير جديد تعمل Google Photos على أداة جديدة لتحرير الفيديو تعمل على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا من خلال النقر على زر واحد فقط.

تم رصد ميزة “تحسين الفيديو الخاص بك” الجديدة في الإصدار 6.81.0.628906483 من تطبيق صور جوجل. هذه الميزة ليست متاحة لكل مستخدمي التطبيق، ولكن تمكن المصدر من تمكين ميزة “تحسين الفيديو الخاص بك” وجعلها تعمل لمعرفة كيفية أدائها.

Google Photos تطرح ميزة تحسين مقاطع الفيديو

Google Photos تطرح ميزة تحسين مقاطع الفيديو 1
صورة الميزة الجديدة

تعرض ميزة “تحسين الفيديو الخاص بك” الجديدة في صور جوجل رمز عصا سحرية على يسار زر التثبيت عند بدء تحرير الفيديو الخاص بك. يؤدي النقر عليه إلى ضبط الجوانب المختلفة للفيديو تلقائيًا، مثل السطوع والتباين والتشبع والصفات الأخرى للفيديو، لجعله يبدو أفضل.

لاحظ أن المعالجة تستغرق بعض الوقت وتعتمد أيضًا على طول الفيديو الذي تحاول تحسينه. لذا، قد تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً إذا كان الفيديو الذي تقوم بتحسينه طويلًا جدًا. جميع التعديلات والمعالجة تتم محلياً على الجهاز، ويتيح لك حفظ النسخة الجديدة من الفيديو كنسخة بمجرد تطبيق التحسينات على الفيديو.

عند مقارنته بالفيديو الأصلي، يبدو أن زر “تحسين الفيديو الخاص بك” يعمل بشكل سحري، ويبدو الفيديو المحسن أفضل. ليس هناك موعد بشأن متى ستوفر خدمة صور جوجل ميزة “تحسين الفيديو الخاص بك” على نطاق واسع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى