تطبيقات

Google Photos يمنح مشتركي Google One مزايا حصرية

Google Photos يمنح مشتركي Google One مزايا حصرية
Google Photos يمنح مشتركي Google One مزايا حصرية

أضافت جوجل بعض ميزات التحرير الرائعة والحصرية لهواتف بيكسل إلى تطبيق Google Photos اليوم ليستمتع بها جميع مستخدمي اندرويد، ولكن إذا لم يكن لديك هاتف من هواتف بيكسل، فسيتعين عليك أن تكون مشتركًا في أحد خطط Google One المدفوعة.

اليوم تقدم جوجل بعضًا من أحدث أدوات التحرير المدعومة بالتعلم الآلي، مثل ميزات Portrait Blur المحسنة و Portrait Light و Color Pop التي بدأت في تقديمها جنبًا إلى جنب مع هاتف Pixel 5 في الخريف الماضي لجمهور أوسع.

المزايا الجديدة تسمح للمستخدمين بتطبيق هذه التأثيرات (من خلال قوة التعلم الآلي) على الصور القديمة التي لا تحتوي على بيانات العمق الحالية. سيظل بإمكان مستخدمي هواتف Pixel الوصول إلى الميزات مجانًا، سواء اشتركوا في Google One أم لا.

إلى جانب ميزات التحرير الجديدة، تقدم جوجل أيضًا مرشحات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي: خيار “ديناميكي” جديد يعمل تلقائيًا على تحسين السطوع والتباين، و “اقتراحات شكل السماء” التي يمكنها تعديل الآفاق للحصول على تأثيرات أكثر إثارة.

Google Photos يمنح مشتركي Google One مزايا حصرية

Google Photos يمنح مشتركي Google One مزايا حصرية 1
اقتراحات شكل السماء

تبدأ اشتراكات Google One بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتركز بشكل أساسي على توسيع مساحة التخزين لخدمات جوجل (توفر الخطة الأساسية، على سبيل المثال، مساحة تبلغ 100 جيجابايت على 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية المضمنة).

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن جوجل تقوم بتوسيع العروض التي تركز على الصور باستخدام جوجل وان قبل أشهر فقط من إنهاء برنامج التخزين المجاني غير المحدود لصور جوجل- مما يعني أن الشركة ستدفع على الأرجح جوجل وان كحل للمستخدمين الذين سيحتاجون إلى المزيد مساحة تخزين لصورهم أيضًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى