شرح

كيفية تفعيل Game Mode على هواتف بيكسل 6

كيفية تفعيل Game Mode على هواتف بيكسل 6
كيفية تفعيل Game Mode على هواتف بيكسل 6

قدم اصدار اندرويد 12 لوحة تحكم الالعاب على هواتف Pixel 6 و6 Pro ، وهي ميزة أنيقة توفر وصولاً سريعًا إلى الأدوات المفيدة أثناء اللعب.

باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة، والتحقق من FPS، وتشغيل عدم الإزعاج، وبدء التسجيل، والبث إلى يوتيوب- كل ذلك دون مقاطعة اللعب.

بالإضافة إلى هذه الأدوات، يجلب اندرويد 12 معه Game Mode ، وهي أداة تعمل على تحسين تجربة الألعاب.

إليك كيفية استخدام Game Mode على نظام اندرويد 12

لتمكين Game Mode، قم بتشغيل لوحة معلومات اللعبة أولاً. يتيح لك هذا الوصول إلى مجموعة من الأدوات المفيدة، لذلك من الجدير بالتأكيد تشغيلها بغض النظر عما إذا كانت الألعاب التي تلعبها تدعم وضع الألعاب أم لا.

  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • انقر فوق الإخطارات.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق عدم الإزعاج.
  • اضغط على الجداول الزمنية.
  • اضغط على أيقونة الترس على يمين الألعاب.
  • قم بتبديل مفتاح لوحة معلومات اللعبة.

بمجرد تمكين هذا الإعداد، افتح أي لعبة. ستلاحظ فقاعة صغيرة على شاشتك. يمكنك النقر مع الاستمرار لتحريك الفقاعة، وسحبها خارج الشاشة لإخفائها.

اضغط على الفقاعة لفتح لوحة تحكم اللعبة. تضيف الأزرار الأربعة الموجودة في الجزء العلوي فقاعات اختصار إضافية إلى شاشتك أثناء اللعب. هذه الاختصارات مخصصة لالتقاط لقطة شاشة، وبدء التسجيل، وتمكين عداد معدل الإطارات، وتشغيل عدم الإزعاج.

أسفل هذا، سترى زر التحسين، وهو عنصر أساسي في وضع اللعبة. يتم تمكين هذا الخيار فقط في الألعاب التي تدعم وضع الألعاب، وسيظهر باللون الرمادي في أي ألعاب أخرى. انقر فوق هذا لإظهار قائمة إعدادات التحسين.

بينما يقتصر وضع اللعبة على هواتف Pixel 6 في الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد رسمي بأننا لن نحصل عليه على هواتف اندرويد الأخرى في نهاية المطاف. إنها طريقة رائعة لتحسين تجربة ألعاب الاندرويد، لذلك في غضون ذلك، نوصي في سوالف سوفت جميع مستخدمي Pixel 6 بتجربتها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى