في الووردبريس

وردبريس تطلق اصدار جديد 3.3 : Sonny

وردبريس تطلق اصدار جديد 3.3 : Sonny 3تحت الاسم الكودي Sonny أعلنت الوردبريس – منصة التدوين المجانية الأشهر على شبكة الانترنت ، إصدارها الجديد المرقم 3.3.

وشهد الاصدار السابق 3.2 قرابة 14 مليون مرة تحميل ، كما شهدت الاصدارات من الرقم 3.0 وحتى الان قرابة 65 مليون مرة تحميل ، وفق أرقام وردبريس نفسها .

و طرحت الشركة مجموعة جديدة من التحسينات والمزايا في النسخة الجديدة على رأسها ميزة السحب والافلات “drag-and-drop” للصور من جهازك الى شاشة التحميل ، بالاضافة الى تعديلات على شريط الادوات العلوي المستخدم لادارة الحسابات ، وتضمين رسالة ترحيب للمستخدم الجديد عند دخولة المدونة لأول مرة ، كما شهد الاصدار تعديلات في طريقة عرض المدونة من جهاز الايباد ، وبعض الأجهزة اللوحية الأخرى ، بالاضافة الى عدد أخر من التحديثات الأمنية .

كما ستسمح الورد بريس للمرة الأولى استيراد بيانات مدونات Tumblr المجانية .

وتتيح الوردبريس لمستخدميها التحديث مباشرة من لوحة تحكم المدونة ، باستخدام ميزة التحديث الألي ، شرط المحافظة دوماً على تخزين نسخة مسبقة من قاعدة البيانات .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. شكراً على التنبيه.
    كنت اتمنى ان اجد في اي اخبار تخص صدور نسخة جديدة أو تحديث للوردبريس أن يتم ذكر بعض المزايا الجديدة بشكل اوضح بدلاً من ذكر عناوين اخبار.

زر الذهاب إلى الأعلى