مقالات دعائية

أفضل 10 أدوات تجعل حياتك أفضل

أفضل 10 أدوات تجعل حياتك أفضل
أفضل 10 أدوات تجعل حياتك أفضل

جعلت التكنولوجيا حياتنا أسهل. تخيل يومًا دون الوصول إلى حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. تخيل يومًا دون التحدث إلى أي شخص على الهاتف المحمول. في الوقت المناسب ، لا يمكنك تخيل كل هذه الأشياء. في كل مجال من مجالات الحياة ، توجد تقنية توفر لنا نوعًا من الراحة أو الراحة. مع تقدم الوقت ، نواجه أنواعًا مختلفة من الأدوات المبتكرة. تم تطوير كل هذه الأدوات مع شعار لجعل حياتنا أكثر سهولة. في القسم التالي ، سنتحدث عن مثل هذه الأدوات التي يمكن أن تجعل حياة البشر أكثر ملاءمة.

  1. كاشف الدخان الذي يعطي تنبيهات على الهاتف الذكي

في الجزء العلوي من القائمة ، لدينا أداة تضمن الأمان لنا ولأفراد عائلتنا. إن وجود أجهزة إنذار حريق أو كاشفات دخان في المنازل أو الأماكن التجارية ليس بالأمر الجديد. عندما تشعر هذه الأجهزة بإنتاج دخان مفرط ، فإنها تبدأ في دق ناقوس الخطر لتوعية الناس بالتهديد المحتمل لخطر الحريق. يمكن أن تصبح أجهزة الكشف عن الدخان التقليدية أفضل عندما توفر تنبيهات على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. هذا مفيد بشكل خاص عندما تكون بالخارج ويترك الأطفال أو كبار السن في المنزل بمفردهم. يمكن أن يكون الحصول على تنبيه سريع على الهاتف بمثابة توفير مباشر. علاوة على ذلك ، فإن الاكتشاف المبكر لخطر حريق محتمل يمكن أن ينقذ الممتلكات من التلف الكامل.

  1. القفل الذكي الذي لا يحتاج إلى مفتاح

أصبحت الأقفال التقليدية قديمة. يمكنك بسهولة العثور على أنواع مختلفة من الأقفال المبتكرة لتزويدك بمزيد من الأمان. في الآونة الأخيرة ، أصبحت الأقفال الذكية شائعة. هم أقفال بدون مفتاح. بمعنى آخر ، لا تحتاج إلى مفاتيح لفتح الأقفال. بدلاً من المفاتيح ، ستفتح كلمة المرور القفل. مع ظهور التكنولوجيا ، لدينا خيارات للذهاب إلى أقفال أكثر أمانًا يمكن تشغيلها من خلال اكتشاف شبكية العين واكتشاف بصمات الأصابع. إن وجود مثل هذه الأقفال في المنزل سيعزز أمن منزلك. يمكنك شراء هذه الأدوات الأمنية عبر الإنترنت باستخدام  أكواد كوبون كل

  1. مركز ترفيه لغرفة المعيشة بدون ريموت

يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل المسرح المنزلي في أي وقت. يمكنك تشغيل أنظمة الصوت في غرفة المعيشة حسب احتياجاتك. كل هذه الأشياء يمكن أن تحدث بدون جهاز تحكم عن بعد. تبدو مثيرة للاهتمام ومثيرة. اليس كذلك؟ يمكنك الحصول على مركز ترفيه في منزلك ، ويمكن تشغيل مركز الترفيه هذا من خلال جهاز الهاتف الذكي الخاص بك. سيتم دمج المحور مع الكسا من امازون. من خلال أوامرك الصوتية ، ستقوم الكسا بتشغيل التلفزيون أو نظام مكبر الصوت في غرفة المعيشة الخاصة بك.

  1. فتحت باب المرآب التي تسيطر عليها التطبيق

التعامل مع باب المرآب التقليدي أمر شاق. في كل مرة تخرج فيها سيارتك من المرآب ، عليك أن تفتح الباب وتغلقه. يجب القيام بالأشياء المماثلة عندما تحتاج إلى إيقاف سيارتك داخل المرآب. يمكن أن تصبح العملية أسهل في التعامل مع فتح باب المرآب الذي يتحكم فيه التطبيق. يمكنك العثور على أداة في متجر على الإنترنت مثل امازون. باستخدام  رموز ترويجية أمازون ، يمكنك الاستفادة من صفقة مخفضة على المنتج.

  1. ضوء ذكي مع مستشعر الحركة

أصبحت أضواء مستشعر الحركة شائعة في الوقت الحاضر. ستجعل هذه الأدوات حياتك أكثر راحة حيث لا يتعين عليك تشغيل / إطفاء الأنوار يدويًا بمجرد تثبيت هذه الأضواء. يمكن لهذه الأضواء أن تستشعر حركة أو حركة البشر. عندما تدخل غرفة ، سيتم تشغيل الضوء تلقائيًا. عندما تغادر الغرفة ، سيتم إطفاء الضوء بواسطة مستشعر الحركة. ينسى الكثير منا إطفاء الأنوار. يمكن منع هذا الهدر المطلق للكهرباء باستخدام مصابيح مستشعر الحركة الذكية هذه.

أفضل 10 أدوات تجعل حياتك أفضل

  1. جهاز تتبع

جهاز التتبع مفيد لمن لديهم عادة نسيان الأشياء. إذا كان لديك ميل لنسيان الهواتف المحمولة والمفاتيح والأشياء المهمة الأخرى ، فيجب عليك استخدام أداة نظام الخداع. بمساعدة الأداة الذكية ، يمكنك بسهولة العثور على موقع الجهاز المهم الذي ربما تكون قد فقدته. بمجرد بدء استخدام الجهاز ، لن يكون هناك قلق من فقدان العناصر الثمينة والمهمة.

  1. سماعات الأذن اللاسلكية

يستخدم الناس سماعات الأذن مع أجهزتهم الذكية. من خلال سماعات الأذن ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو الملفات الصوتية على هاتفك الخلوي. يعد امتلاك سماعات أذن أمرًا ضروريًا للجميع. ومع ذلك ، فإن التعامل مع سماعات الأذن السلكية التقليدية أمر شاق بعض الشيء. بدلاً من استخدام سماعات الأذن السلكية ، يمكنك التبديل إلى سماعات الأذن اللاسلكية. أنها توفر راحة مذهلة. من السهل السفر بهذه الأدوات. ما عليك سوى الاحتفاظ بسماعات الأذن في جيبك أثناء السفر. ستكون قادرًا على الاستماع إلى الموسيقى والمكالمات الصوتية باستخدام سماعات الأذن هذه.

  1. ساعة ذكية للحفاظ على لياقة الجسم

للحفاظ على لياقتك ، تحتاج إلى التحقق من المعايير المادية المختلفة في بعض الأحيان. من مستوى ضغط الدم إلى معدل النبض ، يجب عليك فحص كل هذه الأشياء بعناية. خلال جدول اللياقة ، تحتاج إلى مثل هذه المعلمات لفهم كيفية تفاعل جسمك مع جدول اللياقة البدنية. يمكنك التحقق من هذه البيانات بسهولة باستخدام ساعة ذكية.

  1. طنجرة الضغط ذكي مزود بتقنية واي-فاي

تخيل وجود قدر ضغط يمكن تشغيله أو التحكم فيه من مكان بعيد. على الرغم من أنه كان يبدو معجزة منذ بضع سنوات ، إلا أنه من الممكن اليوم الحصول على قدر الضغط هذا. قدر الضغط المزود بتقنية واي-فاي هو أداة ذواقة يمكن تشغيلها من خلال أجهزة الهواتف الذكية. يمكنك تغيير مستوى الضغط ودرجة حرارة قدر الضغط في أي وقت من هاتفك الخلوي.

  1. دش ذكي للاستحمام بتقنية عالية

الدش الذكي يأتي مع مكبر صوت متصل. يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة عند الاستحمام. لا يمكن الحصول على الاسترخاء أكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء المكالمات أثناء الاستحمام باستخدام رؤوس الدش الذكية هذه. يمكنك العثور على هذه الأدوات في المتجر عبر الإنترنت. استفد من خصم صحي عليهم من خلال  أكواد ترويجية كارفور.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا
زر الذهاب إلى الأعلى