مقالات دعائية

مراجعة برنامج TunesKit Music Converter for Spotify

يمكنك تحميل اي مقطع موسيقي على سبوتيفاي الى جهازك الويندوز

مراجعة برنامج TunesKit Music Converter for Spotify
مراجعة برنامج TunesKit Music Converter for Spotify

مراجعة برنامج TunesKit Music Converter for Spotify

كما علمتم ، وصل تطبيق سبوتيفاي الى المنطقة العربية في الشهور القليلة الماضية ، وهو التطبيق الشهير الذي يمكنك من خلاله التمتع بعشرات الالاف من المقطوعات الموسيقية المجانية.

سبوتيفاي مجاني ، لكنه يتيح التحول الى نظام اشتراك شهري للوصول الى عدد غير محدود من المقطوعات الموسيقية حول العالم وحسب تفضيلاتك.

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

وفق اخر الارقام الرسمية : يوفر تطبيق سبوتيفاي الوصول إلى أكثر من 40 مليون أغنية لأكثر من 191 مليون مستخدم نشط شهريًا ، إلى جانب 87 مليون مشترك مدفوع الأجر و 104 مليون مستخدم مجاني

اذا كنت من هواة هذا التطبيق المثير ، لماذا لاتفكر في اقتناء برنامج يسمح لك بتحميل مقاطع التطبيق الى جهازك بنظام الويندوز مباشرة.

TunesKit Music Converter for Spotify

برنامج TunesKit Music Converter for Spotify المتاح لفترة تجريبية مجانا او يمكنك الحصول عليه نهائيا بسعر رائع ، يسمح الان لك بهذا.

برنامج TunesKit Music Converter for Spotify ليس فقط لديه القدرة على تنزيل الموسيقى من تطبيق Spotify فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل الأغاني والألبومات والفنانين إلى عدد من تنسيقات الإخراج الشائعة ، بما في ذلك MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و M4B لتلبية الاحتياجات المختلفة.

الاسرع والافضل

البرنامج يتيح لك تحويل مقطوعاتك المفضلة على تطبيق سبوتيفاي بمعدل 5 مرات اسرع من اي برنامج اخر ، مع الاحتفاظ بالجودة الاصلية للمقاطع الصوتية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتم عملية تحويل الموسيقى تلقائيًا بحيث لا تحتاج للجلوس أمام الكمبيوتر أثناء عملية التحويل.

مزايا البرنامج

لتسهيل إدارة ملفات الموسيقى الخاصة بتطبيق Spotify وأرشفتها ، يوفربرنامج TunesKit Music Converter لـ Spotify لنظام الويندوز خيارًا لحفظ مسارات الإخراج حسب الفنان أو الألبوم تلقائيًا.

بفضل هذه الميزة المفيدة ، ليست هناك حاجة لفرز الموسيقى الخاصة بك واحدة تلو الأخرى يدويًا بحيث يمكنك توفير الكثير من الوقت الثمين.

علاوة على ذلك ، يُسمح لك البرنامج بتخصيص إعدادات إخراج المقطوعات الموسيقية عبر القنوات ، ومعدلات البت ، ومعدلات العينة ، وهكذا …

واجهة مستخدم سريعة وسهلة وتحديث مستمر

برنامج TunesKit Music Converter for Spotify تم تصميمه بشكل جيد مع واجهة بسيطة ولكنها جميلة.

يمكن لأي شخص التعامل معها للوهلة الأولى حتى دون الرجوع إلى البرنامج التعليمي للمستخدم الذي يتم توفيره عند شراء البرنامج .

بالإضافة إلى ذلك ، يستمر موقع TunesKit في تحسين البرنامج وإصدار إصدارات جديدة باستمرار لسد اي ثغرة محتملة ومواكبة اي تحديث في تطبيق سبوتيفاي .

اذا كنت من عشاق تطبيق سبوتيفاي ، بدون شك هذا البرنامج هو أفضل مساعِد لك لتنزيل موسيقى سبوتيفي ، وتحويل مقاطع سبوتيفاي إلى MP3 .

شرح كيفية تحميل اي مقطع في تطبيق سبوتيفاي من خلال البرنامج للويندوز

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: