منوعاتهواتف ذكية

نظرة سريعة: ملحقات للآي فون ٥ من Just Mobile

تعرضنا كثيرا لملحقات الآي فون و الآي باد من إنتاج شركة Just Mobile، و على الرغم من تعدد و إختلاف ما تقدمه الشركة، إلا أنه يبقى دائما هناك ثابت واحد في جميع ما تقدمه الشركة من ملحقات،  وهو أن منتجات الشركة جميعها تأتي مصنوعة من الالومنيوم الفاخر بتصميم جذاب و جودة صناعية عالية. يشترك في ذلك جميع المنتجات سواء كانت حامل بسيط أو شاحن سيارة أو حتى غلاف لحفظ الهاتف.

af-188-high-res_8

نطل هنا على إثنين من منتجات الشركة التي تمتلك هذة البنية المعدنية الفاخرة، الأول هو Alu Frame و هو إطار معدني يحيط بالآي فون ٥ و يحميه من الصدمات. يمتاز Alu Frame بالبنية المعدنية المحكمة و آلية الفك و التركيب البسيطة، التي تعتمد على وحدة مفصلية واحدة يمكن فكها بالضغط، كما أن الإطار المعدني مبطن من الداخل بطبقة من المطاط ما يجعله يحمي الهاتف من الإحتكاك بالإطار نفسه و هو ما كان ينتج عنه خدوش بسيطة شهدتها بنفسي مع منتجات مشابهة.

أما ما أعيبه على هذا المنتج فهو انه على الرغم من أنه خفيف الوزن و نحيف التصميم، إلا أنه لا يزال يضيف بعض السمك لأبعاد الآي فون ٥ المتناسقة. لا أحتاج بالطبع الى ذكر السعر المرتفع و الذي يبلغ ٧٠$.

jm_highwaypro_cc-189_9

أما المنتج الآخر هنا فهو الشاحن المعدني Highway Pro، و هو شاحن للسيارة لأجهزة الآي فون و الآي باد، يمتلك منفذين USB للتزويد بالطاقة، أحدهما يعطي تيار بشدة ١ أمبير  لشحن الهواتف الذكية و الآخر يزود تيار بشدة ٢.١ أمبير ليتناسب مع شحن أجهزة الآي باد في زمن مناسب. البنية المعدنية المحكمة لمنتجات Just Mobile لا تزال هي الطابع المميز هنا، أضف الى ذلك ميزة المنفذ المزدوج و الذي يمكنك من شحن جهازين في وقت واحد باستغلال منفذ الولاعة في سيارتك. هذا المنتج يأتي مصحوبا بكابل لشحن الآي فون و الآي باد، من النوع 30-pin، و يباع بسعر ٤٠$.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

أحمد جبر

رئيس تحرير موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى