منوعات

السيرة الذاتية لستيف جوبز في كتاب يصدر العام القادم

اعلان سوالف

بعد محاولات حثيثة ، وافق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لشركة ابل علي التعاون في رصد وتسجيل سيرته الذاتية ، لتخرج في صورة كتاب للجميع ، في اوائل العام القادم 2012 .

– جوبز البالغ من العمر 52 عام ، ظهر بصورة عامة لأخر مرة في 2 مارس السابق في حفل الاعلان عن صدور الايباد 2 ، ويعاني ستيف من اثار جراحة خطيرة قام بها سابقاً وتطلبت عملية زرع كبد جديد له ، وكان قد تقدم بطلب اجازة مرضية طويلة لشعورة باعتلال في صحته ، في يناير الماضي .

– و اعلنت شركة النشر الامريكية Simon & Schuster ان مشروع تنفيذ كتاب للسيرة الذاتية لجوبز علي وشك التحقيق مع بدايات العام المقبل ، بعد جلسات عمل مستمرة منذ 2009 حسب قول متحدث رسمي للشركة ، تم فيها إجراء مقابلات وحوارات وتقارير مع جوبز نفسه ، و أعضاء عائلته ، وموظفين في شركته ، ومنافسين له في شركات أخري أيضاً .

– ومؤخراً صوّت موظفي ابل بنسبة 95% عن رضاؤهم الشخصي عن اداؤه كرئيس تنفيذي لشركتهم ، في استفتاء نشره موقع جلاسدور علي الانترنت .

– و وفقاً للمصدر السابق ، سيعهد الي Walter Isaacson بصياغة  السيرة الذاتية لجوبز ، وهو يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لمعهد آسبن في واشنطن العاصمة ، وهو صاحب كتب ناجحة عن كتب  ألبرت أينشتاين ( اينشتاين : حياته والكون ) ، وبنجامين فرانكلين ( بنجامين فرانكلين : والحياة في أميركا).

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هذا هو أفضل الأخبار التي سمعتها اليوم على الإطلاق .. لا تتصور كيف سأنتظر هذا الكتاب حتى يصدر .. سيكون طفرة حقيقية في عالم رجال الأعمال.
    أنا من أشد المعجبين بستيف جوبز وطرق عرضه المتميزة لمنتجاته وأفكاره، وأتمنى أن أحاول قراءة عقله لمعرفة كيف يفكر الناجحون والمتميزون في هذه الحياة.
    شكراً لك على هذا الخبر الرائع.

  2. هل تعلمون أن أبويه البيولوجيين عربيين سوريين؟؟؟الا أن عائلة أمريكية تبنته….تخيل لو أنه بقي في سوريا؟؟

%d مدونون معجبون بهذه: