نتفليكس Netflix

Amazon Prime Video – أفضل مسلسلات الانمي أغسطس 2022

Amazon Prime Video - أفضل مسلسلات الانمي أغسطس 2022
Amazon Prime Video – أفضل مسلسلات الانمي أغسطس 2022

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة، فسوف يسعدك أن تعلم أن Amazon Prime Video لديها بعض من أفضل الرسوم المتحركة الحديثة والكلاسيكية.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الرسوم المتحركة التي يجب أن تقدمها Prime Video في أغسطس 2022، خدمة جديدة من سوالف سوفت لعشاق متابعة الجديد في عالم البث.

Amazon Prime Video – أفضل مسلسلات الانمي أغسطس 2022

Re:Creators

إذا كنت قد تساءلت يومًا كيف ستسير الأمور إذا ظهرت مجموعة من شخصيات الرسوم المتحركة والمانجا وألعاب الفيديو التي نشأت معها فجأة في العالم الحقيقي وشاركت في معركة كاملة أمام عينيك، إذن مسلسل Re: Creators مناسب لك، عرض رائع في Amazon Prime Video.

Grand Blue Dreaming

Grand Blue Dreaming هو عرض كوميدي حول شاب، Iori ، يبدأ دراسته الجامعية ويتكيف مع محيطه الجديد وقواعده وأسلوب حياته أثناء العمل في متجر ركوب الأمواج الخاص بعمه بالقرب من المحيط.

بينما يحاول الاستمرار في عمله المدرسي، لا يبدو أن هذا الشاب يبقي رأسه بعيدًا عن المشاكل وينتهي به الأمر في الانجراف في سلوكيات نادي الغوص بالكلية.

Yu-Gi-Oh!

إذا فاتتك لعبة shonen الخيالية الكلاسيكية هذه عندما تم بثها لأول مرة، فهذه هي فرصتك للحاق بقطعة أيقونية من تاريخ الأنيمي.

تدور أحداثها في عالم خيالي حيث يستخدم المبارزون لعبة ورق لاستدعاء وحوش فريدة واستخدام السحر للمنافسة في المعارك والبطولات الملحمية – بصرف النظر عن حل الصراع مع القليل من الصراع. الشخصية الرئيسية، يوجي، تمتلكها روح مصرية قديمة لا تتذكر حياته السابقة.

Made in Abyss

Made in Abyss هو أنمي أكشن ومغامرة الشابة اليتيمة وهي تشرع في رحلة إلى الهاوية المرعبة للعثور على والدتها. بينما تنزل إلى الظلام، تصادف ريكو إنسانًا آليًا غريبًا لا يتذكر ماضيه أو كيف أصبح.

تأتي ريكو لتتصل برفيقها الجديد ريج، ويهبطان معًا في الهاوية ويواجهان تهديدات غير معروفة حصدت بالفعل بعضًا من أعظم المحاربين والمستكشفين المعروفين على السطح، بما في ذلك والدة ريكو.

Land of the Lustrous

تبرز Land of the Lustrous كواحدة من سلسلة الأنيمي القليلة التي تستخدم CGI بشكل لا تشوبه شائبة، وهي تستحق المشاهدة لذلك وحده.

تتعامل الرسوم المتحركة الجميلة بمهارة مع القبول الاجتماعي والهوية من خلال تقديم عالم خالٍ تمامًا من البشر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى