اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

One UI 6.1 يصل الى هواتف سامسونج جالاكسي القديمة

One UI 6.1 يصل الى هواتف سامسونج جالاكسي القديمة
One UI 6.1 يصل الى هواتف سامسونج جالاكسي القديمة

أعلنت شركة سامسونج أنها ستطرح واجهة One UI 6.1 على سلسلة أجهزة Galaxy S22 وGalaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 وTab S8 في الولايات المتحدة. وقالت الشركة إن هذا التحديث سيجلب تقنية Galaxy AI إلى الأجهزة القديمة، والتي قدمتها لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24.

اذا كنت لا تعرف، يوفر Galaxy AI معه الكثير من الميزات الرائعة، بما في ذلك دائرة البحث مع جوجل، ومساعد الدردشة، والمترجم الفوري، والترجمة المباشرة، ومساعدة الملاحظات، ومساعدة النسخ، ومساعدة براوننج، والتحرير التوليدي، واقتراحات التحرير، والخلفية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

باستخدام ميزة الترجمة المباشرة، يمكنك الحصول على ترجمات صوتية ونصية فورية عبر المكالمات الهاتفية، بينما تتيح لك ميزة Chat Assist إرسال رسائل إلى المستخدمين بلغات أخرى مع القدرة أيضًا على ضبط نغمة الرسالة.

One UI 6.1 الى مزيد من الهواتف

One UI 6.1 يصل الى هواتف سامسونج جالاكسي القديمة 1
صورة مساعد سامسونج

وقالت الشركة الكورية إن هاتين الميزتين يمكن أن تساعدك في سد فجوة التواصل مع الآخرين بحيث لا يكون السفر إلى الخارج أمرًا صعبًا. من المفترض أن تكون التجربة أكثر ملاءمة عند استخدام جهاز قابل للطي.

الميزة الرئيسية الأخرى التي يجلبها التحديث هي دائرة البحث مع جوجل. يتيح لك ذلك وضع دائرة حول كائن ما على شاشة هاتفك لإجراء بحث جوجل عليه. وستكون هذه الميزة متاحة حتى للأجهزة الأقدم، مثل سلسلة Galaxy S21 وGalaxy Z Flip3 وGalaxy Z Fold3.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى