هواتف ذكية

Xiaomi تبدأ في طرح اندرويد 13 لهواتفها الدولية

Xiaomi تبدأ في طرح اندرويد 13 لهواتفها الدولية
Xiaomi تبدأ في طرح اندرويد 13 لهواتفها الدولية

بعد خمسة أشهر من إطلاق جوجل رسميًا اصدار اندرويد 13، بدأت شركة Xiaomi الصينية في طرح واجهة MIUI 14 الجديدة المعتمدة على الاندرويد الجديد لهاتف شاومي 12 خارج وطنها.

وكانت شاومي الصينية قد أعلنت عن سلسلة شاومي 13 التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ونظام التشغيل MIUI 14 المعتمد على اندرويد 13 في حدث في الصين في ديسمبر 2022.

قدمت الشركة بعض الافكار الجريئة مع أحدث إصدار من واجهة MIUI الخاصة بها، قائلة إنها تعمل بشكل أكثر سلاسة واستهلاكًا بنسبة 60٪ موارد أقل من الإصدار السابق.

يدعي أحدث إصدار من MIUI لهواتف شاومي 12 أنه يستخدم ذاكرة أقل من ذي قبل لتحسين استجابة النظام بشكل عام. هناك بعض التعديلات الأخرى الموجهة نحو الأداء.

Xiaomi تبدأ في طرح اندرويد 13 لهواتفها الدولية

Xiaomi تبدأ في طرح اندرويد 13 لهواتفها الدولية 1
الاصدار الجديد

التحديث متاح فقط لجهاز شاومي 12 العادي وليس طراز Pro. ومع ذلك، من المتوقع أن يتوسع ليشمل التشكيلة الكاملة في الأيام القادمة.

تطلق شاومي على هذا الإصدار “مستقرًا تجريبيًا”، مما يعني أن البرنامج الثابت جاهز تقريبًا للإصدار العام. إذا لم يبلغ المستخدمون الأوائل عن أي أخطاء في العرض، فيجب أن يكون تحديث MIUI 14 من شاومي 12 متاحًا لجميع المستخدمين العاديين في الأسابيع القليلة المقبلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: