اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

اتصالاتانظمة التشغيلهواتف نقاله

بعد أن هدأت العاصفة, بالم تستعد لطرح الإصدار الثاني من نظام التشغيل WebOS 2.0

preo

يبدو أن الأمور بدأت في الإستقرار و العودة الى طبيعتها من جديد داخل بالم بعد أن أتمت إتش بي صفقة الإستحواذ عليها. و الإستقرار لا شك يحمل معه مستقبل أفضل, فقد علنت بالم بداية من اليوم عن البدء في طرح حزمة التطوير و البرمجة الخاصة بالإصدار القادم من نظام التشغيل WebOS الذي كان السبب المباشر وراء إستحواذ HP على بالم و الذي يحمل الرقم  و ذلك  ٢.٠ و ذلك تمهيدا لطرح هذا الإصدار الجديد رسميا في وقت لاحق لم يتم إعلانه.

السؤال الأهم, هو ما هي أهمية هذا النبأ للمستخدم و لسوق التقنية بشكل عام ؟ و بنظرة أكثر عمقا للأمر نستطيع أن ندرك أهميته الواضحة حيث يرمز أولا الى إستقرار الأمور داخل كيان بالم-إتش بي الجديد ما يعني أن العمل قد بدأ من جديد و بقوة لتطوير منتجات بالم, ثانيا و هو الأهم فإن منتج ويب أو اس هو المنتج الأهم على الإطلاق في هذة الشراكة و الذي دفعت من أجله إتش بي بهذة الإستثمارات الضخمة للإستحواذ على بالم و يكتسب أهميته الخاصة من نوايا إتش بي استخدامه في إنتاج أجهزة لوحية في المستقبل القريب للمنافسة في هذا السوق المزدهر.

الإضافات الفعلية الكاملة للإصدار ٢.٠ من نظام ويب أو اس لم تتضح بعد و لكن بعض المزايا الجديدة التي أضيفت الى حزمة التطوير تضمنت إمكانيات أوسع في التواصل مع خاصية البحث في النظام, تطوير لدعم الHTML5 و الجافا و بعض الإضافات الأخرى لنظام التنقل بين المهام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى