اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتانترنت العالم

جوجل تضيف مزايا جديده في webmaster tools

شكل الواجهه الجديد

أعلنت جوجل في مدونتها الرسميه للويب ماستر ، عن إضافات جديده في البرنامج الاحصائي الشهير  webmaster tools لاصحاب المواقع ، الذى تقدم جوجل من خلاله مجانا لكل أصحاب المواقع بيانات تفصيليه ودقيقه عن موقف الموقع على شبكة الويب  ، خصوصا فيما يتعلق بالصفحات المؤرشفه وصفحات الخطأ وكلمات البحث الاكثر تداولا لنقل الزوار الى موقعك .

وطوّرت جوجل من طريقه عرض المعلومات في خاصيه  links to your site أو الروابط الى موقعك ، التى تكشف لك جوجل من خلالها عن المواقع التى تشير الى محتوى مأخوذ من موقعك ، والتى تعتبر أحد المؤشرات الهامه لترتيب البيج رانك الذى يضعه الكثير من اصحاب المواقع على رأس اهتماماتهم .

ووفقا للتطوير الجديد ، سيتم تقسيم صفحه links to your site الى 3 اجزاء رئيسيه :

1- who links the most وستتعرف من خلالها على قائمه كامله بالدومينات التى تشير الى روابط في موقعك ، يمكنك ايضا بضغط رابط more الحصول على القائمه الكامله ، بالضغط على أسم كل دومين ، سيمكنك من التعرف على الرابط الذى اشار اليه الدومين في موقعك .

who links the most

2- your most linked content هذا البلوك يعرض لك روابط موقعك التى تتمتع بشعبيه أكثر على شبكه الويب ، والتى تم الاشاره اليها في دومينات اخرى ، وايضا بضغط more سيمكنك مشاهدة جدول كامل بكل الروابط موضح أمامه عدد مرات ظهور الرابط في صفحات الدومينات الاخرى .

site linked pages

3- how your data is linked ويعرض هذا البلوك النص text الذى اشير به لموقعك .

site per page

واعلنت جوجل ان هذا التطوير تم العمل به بالفعل في كل الحسابات – لو كنت تمتلك حساب في Google Webmaster Tool جرب الان بنفسك – ولاحظ ان كون موقعك مازال جديد او لم يحظى بانتشار مناسب على شبكة الويب قد يجعلك ببساطه تجد صفحه بيضاء مكان الشرح السابق !

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

  1. شكرا اخي أيمن علي الخبر :mrgreen: , لكن بعض الروابط غير موجودة ! , فضلا ان العدد غير حقيقي او ليس العدد الكامل

زر الذهاب إلى الأعلى