اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

البريد الالكتروني

السطو على 272 مليون حساب بريد الكتروني في أكبر عملية قرصنة على الويب

السطو على 272 مليون حساب بريد الكتروني في أكبر عملية قرصنة على الويب

لا يوجد امر اكثر ازعاجا من فقدانك السيطرة على بريدك الالكتروني الرئيسي على هاتفك الذكي ، في عالم الانترنت اليوم اصبح البريد الالكتروني مرتبط بعشرات وربما مئات من الحسابات والمواقع على شبكة الانترنت.

هل لديك بعض الوقت اليوم لتراجع موقف بريدك الالكتروني ؟ هذا افضل .. خصوصا بعد تقرير منشور قبل قليل من وكالة رويترز يؤكد انه تم الاستيلاء على قرابة 272 مليون حساب بريد الكتروني خلال الساعات القليلة الماضية ، في واحدة من اكبر عمليات السطو على البريد الالكتروني تشهدها شبكة الانترنت .

وبالرغم من ان التقرير يؤكد ان اغلب الحسابات التي تم الاستيلاء عليها تابعة لخدمة البريد الروسي Mail.ru ، الا ان عد لاباس به من الخدمات الاخرى الشهيرة قد تم الاستيلاء على عناوين بريد الكتروني خاصة بها ايضا .

ووفق التقرير فقد تم الاستيلاء على 24 مليون حساب من بريد جيميل جوجل ، 12 مليون حساب من بريد اوت لوك مايكروسوفت ، 40 مليون حساب من بريد ياهو .

راجع بريدك الان على الفور وتاكد من كونك لازلت تمتلك الصلاحية للدخول اليه ، ومن الافضل ان تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة به وان تفكر جديا في استخدام تقنية التامين عبر خطوتين لمنح بريدك مزيد من الامان .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى