اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Instagram تتيح الان تعديل الرسائل الخاصة

Instagram تتيح الان تعديل الرسائل الخاصة
Instagram تتيح الان تعديل الرسائل الخاصة

أعلنت منصة مشاركة الصور Instagram عن خطوة مهمة كانت محل طلب الملايين من مستخدميها وهي إمكانية تعديل الرسائل الخاصة DM بعد ارسالها.

بعد التحديث الجديد إذا قمت بإرسال رسالة مباشرة إلى شخص ما على المنصة ثم وجدت خطأ مطبعي، أو ربما قمت بإرسال رسالة اعتقدت أنها يجب ان تتغير، فستتمكن الآن من تعديلها لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد الارسال.

لتحريرها، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الرسالة الموجودة في التطبيق، وستظهر القائمة المنسدلة. فقط اضغط على قسم “تحرير” لإجراء تغييرات على الرسالة المباشرة.

بالإضافة إلى تحرير الرسائل المباشرة، ستتمكن من تثبيت الدردشات في الجزء العلوي من صندوق الرسائل الوارد. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كانت لديك محادثات فردية أو جماعية ترغب في متابعتها، ولا تريد التمرير لأسفل للعثور على أحدث الرسائل في صندوق الوارد الخاص بك.

جديد في Instagram

Instagram تتيح الان تعديل الرسائل الخاصة 1
الميزة الجديدة

لتثبيت الدردشة، ما عليك سوى الضغط عليها مع الاستمرار، أو التمرير لليسار، ثم الضغط على تحديد “التثبيت”. يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاث محادثات جماعية أو فردية في صندوق الوارد الخاص بك على انستجرام. وبطبيعة الحال، يمكنك إلغاء تثبيت أي دردشة واستبدالها بأخرى.

ستتيح لك ميزة جديدة أخرى تشغيل إيصالات القراءة للرسائل أو إيقاف تشغيلها. في هذه الحالة، سيتعين عليك الدخول إلى إعدادات حساب انستجرام الخاص بك، والنقر فوق تحديد الرسائل والردود على القصة، ثم النقر فوق خيار إظهار إيصالات القراءة. يمكنك بعد ذلك تشغيل مفتاح التبديل لإيصالات القراءة أو إيقاف تشغيله.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى