اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

الأسطورة MGS4 تزحف للمقدمة, و حتى قبل إنطلاقها رسميا

الأسطورة MGS4 تزحف للمقدمة, و حتى قبل إنطلاقها رسميا 3

مازلنا نتابع أصداء هذه اللعبة الشهيرة, Metal Gear Solid 4, و القادمة فقط الى جهاز البلاي ستيشن 3, ثلاثة أيام فقط تفصلنا عن الانطلاق الرسمي لهذه اللعبه شديدة الشعبية. بمتابعه دقيقه لموقع أمازون الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، أصبح من الواضح مقدار الطلب الشديد عليها حتى قبل نزولها للأسواق. حيث أنها أزاحت لعبتي GTA IV و Mario Kart من طريقها ولم يتبقى لها وحتى كتابة هذا الخبر سوى لعبة Wii Fit (اذا جازت التسميه) حتى تصل للمركز الأول. ماينقص اللعبه الآن هو حصولها على تقييم ممتاز من مواقع الألعاب العالميه لضمان نجاح ساحق لها في جميع الأسواق، مع العلم أن النسخه البريطانيه من موقعIGN المعروف قد أعطى تقييم رائع للعبه هو9.9/10.0.

باعتقادي الشخصي ، هذه اللعبه سوف تكون انطلاقة جديدة للبلاي ستيشن ٣ ومعيار رئيسي تقاس عليه بقية الألعاب.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

  1. لعبة Metal Gear Solid 4 هي من الألعاب الرئيسية التي شكلت إحدى محاور إنجاح PS3 وهي سوف تكون إحدى أسباب زيادة مبيعات PS3 حتى المخلصين لـ XBOX360 ينتظرون MGS4 حتى يجدو سبباً مقنعاً لشراء PS3.

    وبالفعل قد إستثمار طاقات بشرية وإستغلال القوة التكنولوجية الكامنة في PS3 التي القليل من شركات تطوير الألعاب عرفت كيف تتعامل مع PS3، فكان تعاون سوني مع كونامي في توجيهم وإعطائهم كافة الدعم الفني حول التطوير على PS3.

    ولا ننكر إستخدام تقنية IQ في اللعبة بالإضافة إلى إنشاء بيئات ذكية تتفاعل مع أحداث اللعبة بشكل متزامن وفعلي وهذا يتطلب جهاز قوي ومتقدم مثل PS3.

    حتى الآن تسري شاعات عن نية كونامي بتطوير نسخة لـ XBOX360 ولكن قالها كوجيما صاحب لعبة MGS4 بأن ليس هناك نية لعمل نسخة من MGS4 على XBOX.

  2. شكراً لك اخي الكريم على هذا الطرح

    بالنسبه للعبه، لا اعلم ولكن احس بأن اللعبه ستدون شيئاً جديداً في عالم ألعاب الفيديو… بل اعتقد انها ستكون احدى اقوى الالعاب التي شهدها عالم الفيديو جيمز.

    على فكره تم بيع اللعبه في السعوديه في الرياض والخبر منذ يوم امس

    تحيه طيبه

زر الذهاب إلى الأعلى