اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

تليجرام يضيف Always-on voice ومزايا جديدة في التطبيق

تليجرام يضيف always-on voice ومزايا جديدة في الاصدار الجديد
تليجرام يضيف always-on voice ومزايا جديدة في الاصدار الجديد

مع اقتراب العام من نهايته، طرح تطبيق تليجرام للتواصل الفوري تحديثًا جديدًا يضيف إلى ما هو بالفعل أحد أكثر تطبيقات المراسلة ثراءً بالميزات، يكفي ان هذا هو التحديث رقم 12 لإضافة مميزات خلال 2020، بما يعني ميزات جديدة كل شهر.

الإضافة الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التحديث هي الدردشات الصوتية أو (Always-on voice) والتي تتيح للمستخدمين الدخول في دردشة جماعية والمشاركة في مكالمة جماعية دائمة الحضور والذهاب كما يحلو لهم.

بمجرد تفعيلها (بواسطة الادمن او مدير المجموعة)، ستحتوي الدردشات الجماعية على شريط خاص في الأعلى يوضح عدد الأعضاء المشاركين حاليًا في الدردشة الصوتية.

يمكن لمستخدمي تطبيق الاندرويد زيادة هذه التجربة من خلال تمكين عنصر واجهة مستخدم (عائم) مثل ماسنجر الفيس بوك على مستوى النظام.

تليجرام يضيف Always-on voice ومزايا جديدة في الاصدار الجديد

تليجرام يضيف Always-on voice ومزايا جديدة في التطبيق 1
الميزة الجديدة

هذه الميزة يمكن أن تدعم ما يصل إلى “بضعة آلاف من المشاركين”، ولكني أجد صعوبة في تخيل كيف يمكن أن تسير الأمور على ما يرام في محادثة صوتية بهذا العدد العملاق.

تليجرام يضيف Always-on voice ومزايا جديدة في التطبيق 2

اضافة الى هذه الميزة أصبحت أدوات تحرير الوسائط في تطبيق تليجرام على منصتي أبل وجوجل بلاي الآن على قدم المساواة مع بعضها البعض.

يمكنك الآن إضافة تأثيرات أو رسومات أو ملصقات إلى صورة تم إرسالها بالفعل على الاندرويد، بينما يكتسب مستخدمو أبل القدرة على تحرير الصور وإرسالها بسرعة.

أخيرًا، يجلب التحديث المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة وسيعرض أيضًا الخطوط العريضة للملصقات قبل تحميلها، مما يجعل اختيار أحد الملصقات المناسبة أسرع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى