اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتصفقات إستحواذ

جوجل تستحوذ على شركة تقدم تكنولوجيا التعرف على الوجوه

 

جوجل تستحوذ على شركة تقدم تكنولوجيا التعرف على الوجوه 3

قالت صحيفة الوول ستريت جورنال في نسختها الالكترونية أن عملاق البحث جوجل إستحوذ على شركة تقدم تكنولوجيا التعرف على الوجه ، دون الإشارة الى أي تفاصيل مالية تخص الصفقة .

وكانت أخر صفقات إستحواذ جوجل تعود الى مطلع الشهر الماضي ، حين إستحوذ عملاق البحث وقتها على شركة بوست رانك لتحليل البيانات .

و أكّد الموقع الخاص بالشركة المنضمة حديثاً pittpatt الى أسطول مواقع جوجل الخبر على صدر صفحته الرئيسية ، حيث كتب ( مسرورون بالإنضمام الى جوجل ، حيث سيمكننا من إثراء تجربتنا الخاصة جداً مع عدد كبير من منتجات جوجل التي تناسب نشاطنا ، مثل بيكاسا ، وصور جوجل ، وعدد أخر من الخدمات التي سنحظى بتجربتها مع جوجل ) .

و قال متحدث رسمي باسم جوجل للصحيفة صاحبة الخبر أن شركته رأت أنه يمكنها الاستفادة القصوى من الخدمات التي يقدمها موقع pittpat ، و أن أبحاث الشركة المتقدمة في مجالها ، ستمكنها من الإنعكاس على الخدمات المقدمة لعدد كبير من مستخدمي جوجل .

يتبقى الإشارة الى أن الشركة المنضمة الى أسطول جوجل ، تقدم خدماتها في مجالها منذ عام 2004 .

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫3 تعليقات

  1. لا يوجد قاعدة أبدا في استحواذ جوجل على المواقع! فهاهي اليوم تستحوذ على شركة موجودة منذ عام 2004 و قبل فترة قصيرة استحوذت على شركة عمرها أقل من سنة!
    أعتقد أن استحواذهم يكون بناء على خططهم في التوسع في مجال معين و الله أعلم…

  2. اولا شكرا علي الخبر اخي العزيز ….
    اعتقد ان الاستحواذ تم بشكل اكبر لخدمة محتوي الصور في خدمة جوجل الجدبدة Google Plus حيث لا توجد حاليا اي خدمة للتعرف علي الوجوه في الموقع الاجتماعي كما في الـ Facebook وهو ما اعتقد ان جوجل تسعي لحله مع هذه الصفقة التي اراها ناجحة للغاية خاصة لو تم استخدام تقنيات الشركة الجديدة في بحث الصور ايضا

  3. خدمه رائعه , وشكرا ع الخبر
    اليوم قراءت ان شركه أبل استحوذت ايضاً على شركه Polar Rose السويديه والتي تعمل بنفس المجال (خدمه التعرف على الوجوه ) فهل يكون احد تطبيقاتها على النظام الجديد ios 5 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى