اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

يوتيوب يطلق إصدارًا من Shorts مخصص للأعضاء فقط

يوتيوب يطلق إصدارًا من Shorts مخصص للأعضاء فقط
يوتيوب يطلق إصدارًا من Shorts مخصص للأعضاء فقط

يطلق يوتيوب إصدارًا من الفيديوهات القصيرة (شورتس) مخصصًا للأعضاء فقط، مما يسمح لمنشئي المحتوى بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة حصريًا مع المشاهدين الذين يدفعون رسوم.

تتيح الميزة الجديدة للمشتركين الذين يدفعون رسومًا الوصول إلى محتوى إضافي، بالإضافة إلى امتيازات العضوية الحالية، والتي تشمل أشياء مثل الرموز التعبيرية المخصصة والشارات والبث المباشر والمزيد.

يمكن للأفلام القصيرة للأعضاء فقط على YouTube أن تغري المشاهدين بالتسجيل للحصول على عضوية مدفوعة. يقول YouTube إن منشئي المحتوى يمكنهم استخدام الخيار الجديد لمشاركة إعلان خاص أو إسقاط منتج أو صفقة محدودة الوقت.

ايضا يمكن لمنشئي المحتوى استخدام الفيديوهات القصيرة المخصصة للأعضاء فقط لطرح الأسئلة والأجوبة أو الظهور خلف الكواليس أو مقاطع من المحتوى القادم.

ويأتي الإطلاق في الوقت الذي فتحت فيه TikTok مؤخرًا عرض الاشتراك الخاص بها لمزيد من المبدعين. في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت TikTok أنه تمت إعادة تسمية أداة تحقيق الدخل من الاشتراك المباشر إلى “الاشتراك” وستتوسع قريبًا لتشمل منشئي المحتوى غير المباشرين. ويعني التوسيع أن منشئي المحتوى العاديين سيتمكنون من نشر مقاطع فيديو حصرية لا يمكن مشاهدتها إلا للمشتركين الذين يدفعون رسومًا.

ميزة جديد للأعضاء من يوتيوب

يوتيوب يطلق إصدارًا من Shorts مخصص للأعضاء فقط 1
اشتراك مدفوع في القناة

بعد تحميل فيديو قصير، يمكن لمنشئي المحتوى اختيار إتاحته للمشتركين فقط من خلال تحديد خيار “الأعضاء فقط” الجديد ضمن قسم “الرؤية”.

يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا اختيار تعيين فيديو Shorts حالي كأعضاء فقط. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لمنشئي المحتوى خيار جدولة فيديوهاتهم القصيرة للانتقال من الأعضاء فقط إلى الجمهور من أجل منح المشتركين لديهم إمكانية الوصول المبكر إلى المحتوى قبل أن يصبح متاحًا للجميع.

تشجع ادارة يوتيوب منشئي المحتوى على إبقاء هذه الفيديوهات القصيرة غير رسمية وأكثر حيوية من محتواها العام، مما قد يجعل المشتركين يشعرون وكأنهم ينظرون بشكل أكثر حميمية إلى حياة منشئ المحتوى وأنشطته.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى