اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

انظمة التشغيلماكمنوعات

البيان الرسمي من ميكروسوفت: أوفيس ٢٠١١ للماك يصدر أكتوبر المقبل و ميكروسوفت تتيح لمستخدمي اصدار ٢٠٠٨ التحديث المجاني بشروط

office-2011-for-max

تعتزم مايكروسوفت إطلاق أوفيس ماك 2011، الإصدار الأحدث من باقة الإنتاجية المخصصة لأجهزة “ماكنتوش”، في أكثر من 100 دولة حول العالم بحلول نهاية أكتوبر 2010، حيث ستتوفر الباقة بنسختين للشراء بالتجزئة، الأولى أوفيس ماك المنزلية والمدرسية 2011 (Office for Mac Home and Student 2011)، و أوفيس ماك للمنزل والأعمال 2011 (Office for Mac Home and Business 2011). ولتعزيز الاتساق بين المنصات، ستكون أسعار وخيارات إصدارات “أوفيس ماك2011” متقاربة مع برنامج “أوفيس” الخاص بأنظمة تشغيل “ويندوز”.

وعلاوة على ذلك، سيتسنى للعملاء الذين يقومون بشراء “أوفيس ماك 2008” بدءاً من اليوم، الترقية إلى إصدار “أوفيس 2011” لدى توفره دون أية تكاليف إضافية، عبر برنامج الضمان التقني (Technology Guarantee Program) لـ “أوفيس ماك”.

وفي هذا السياق، قال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة “مايكروسوفت الشرق الأوسط”: “يأتي تطوير ’أوفيس ماك‘ في إطار حرصنا على منح المستخدمين الأدوات التي تتيح لهم ابتكار ملفات متوافقة ورائعة المظهر، توفر خيار الحصول على الإصدار المناسب لاحتياجاتهم. ويوفر ’أوفيس ماك 2011‘ أدوات تعزيز الإنتاجية والمزايا المعهودة التي يوفرها ’مايكروسوفت أوفيس‘، لباقة من التطبيقات التي تعمل بشكل ممتاز على أجهزة ’ماك‘”.

ما هي اللغات التي سيتوفر بها “أوفيس ماك 2011″؟
ويأتي الإصدار الجديد بـ 13 لغة مختلفة، تضم الدنماركية، والهولندية، والإنجليزية، والفنلندية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والنرويجية، والأسبانية، والسويدية. وستتوفر الباقة في عدة مناطق بنهاية شهر أكتوبر المقبل، وفي المناطق الأخرى حتى نهاية العام، وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للبلدان التي سيتوفر فيها المنتج في نهاية أكتوبر.

في حال شرائي لنسخة “أوفيس 2008” اليوم، هل سيتسنى لي الترقية إلى إصدار 2011؟
نعلن اليوم عن برنامج يتيح للعملاء الذين يشترون نسخة أصلية من “أوفيس 2008” الترقية إلى إصدار “أوفيس ماك 2011” دون أية تكاليف إضافية.

تفاصيل الشراء المؤهل للترقية: ينبغي شراء نسخة “أوفيس 2008” خلال الفترة من 1 أغسطس إلى 30 نوفمبر 2010، من تاجر معتمد لدى “مايكروسوفت”.
تسجيل البرنامج: يمكن للعملاء تسجيل البرنامج على الإنترنت عبر هذا الرابط الإلكتروني . ويتعين على المسجلين المؤهلين تعبئة النموذج وإرسال مفتاح المنتج، وإيصال الشراء المؤرخ لنسخة “أوفيس ماك 2008” قبل نهاية يوم 31 ديسمبر 2010.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى