اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ويندوز

Windows 7 RC يصدر للمستخدم في بعد أسبوعين

Windows 7 RC يصدر للمستخدم في بعد أسبوعين 3

أتاحت Microsoft بالفعل و كما بدا من الصفحة التي تم نشرها – عمدا أو خطأً – سابقا نسخة Windows 7 RC قبل النهائية للتحميل لمشتركي TechNet و شبكة MSDN و تتاح النسخة للتحميل للمستخدمين التقليديين الراغبين في تجربتها بدء من الخامس من شهر مايو المقبل و هي النسخة التي يفترض بها أن تكون التجريبية الأخيرة قبل إصدار Windows 7 بشكل رسمي و نهائي.

[شكرا, 3azoooz على التنويه]

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

‫12 تعليقات

  1. خبر ولا اروع الف الف شكر يا سيدي …

    ان شاء الله في انتظار … ٥ مايو … شكراAhmed Gabr و 3azoooz

  2. انا استخدم النسخه 7068 وهى رائعه جدا

    اعتقد ان ويندوز 7 يمتاز بسرعة XP وامان اللينكس

  3. رائع ….

    انتظر صدور هذا النظام والتعليقات عليه ، أتمنى أن يمحو أخطاء الـ VISTA

    تشكر على الخبر …

  4. بصراحه انتظر ال RC بفارغ الصبر

    بس ملاحظين انو ما اخذت وقت بتطوريها ؟ يعني الفيستا استغرقت 6سنوات نت التطوير والتحديث ….. الخ

    شكرا وننظر النسخه لتحميلها اكيد روابط التورنت راح تكون سررررررريعه

  5. سؤال لمن جرب ويندوز سبعة ,هل يعمل الفيجوال ستوديو عليه ؟ لانى بحثت عن هذا الموضوع فوجدت البعض يقول انه يعمل والبعض يقول لا ,اريد ان اعرف مقدار الدعم الذى يقدمه ويندوز سبعة للبرامج التى تعمل على ويندوز اكس بى ,وهل اذا كانت الرامات 786 ميجا بايت هل ستكون سرعته اعلى من اكس بى ؟

  6. مستغرب حب الناس للنسخه دى مع انى جربتها build 7000 وملقتهاش حلوه فيستا احلى منها بالرغم من بطئها النسبى عنها
    دا بالعكس لقيت فيها مشاكل كتيره
    اتمنى تكون النسخه النهائيه افضل

  7. أنا جربت نسخ عنجد وندوز رائع وفي حل لمشاكل كثيره وخاصه سهولة التعامل وسرعت التنقل بين البرامج عنجد وندوز رائع بس المشكله إلي كانت معي إنه نسخه لشهر وما عرفت أحل لمشكله ولي عندو حل وبقدر إساعدني إراسلني على لإميل

  8. وندوز 7 فعلا نظام رائع و جبار و أنا أتوقعله النجاح الباهر, أسرع من أكس بي و أمن جدا و خفيف على الكمبيوتر حتى لو كان قديم, أخيرا مايكروسوفت تمشي على الطريق الصحيح.

    @ أحمد: أي برنامج يعمل على فيستا سوف يعمل على وندوز 7 و تقدر تختار من الاوبشن إنه يشغله على أساس إنه فيستا أس بي 1 أو أس بي 2 .

    @ أحمد فرحات: أخي كيف تحكم على أول نسخة و التي هي 7000 و بيتا, على الأقل ركب أخر نسخة مسربة التي هي 7077 و شوف الفرق, كل نسخة تطلع تكون أسرع من إلي قبلها مع الكثير من التغييرات و التصليحات, لا تنسى إنه النظام تجريبي و مستحيل فيستا أفضل من 7 , نزل 7077 و بتدعيلي .

    @ فارس: أخي تقدر تسوي أكتيفيت للنسخة الي عندك عن طريق المفاتيح الرسمية المتوفرة من مايكروسوفت و بعد ما تسويلها اكتيفيت عندك لين 2010 و تنتهي , بيكون نزلوا النسخة النهائية .

  9. شكراً ألك أخي tartooob على المعلومة إلي كنت أبحث عنها وأنشاء الله بتكون ميه الميه لأنه حكولي بعد شهر بتسكر وإنشاء الله خير

زر الذهاب إلى الأعلى