اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

اتصالاتهواتف ذكية

بلاك بيري كيو ١٠، رسميا في مصر

Q10_Black_FrontNoShadow

أعلنت شركة BlackBerry اليوم عن توفر الهاتف الذكي الجديد BlackBerry® Q10 لدى مزودي خدمات الهواتف المحمولة – اتصالات وموبينيل وفودافون – وأيضاً في المراكز الرئيسية لبيع الأجهزة الإلكترونية في مصر.

يضم الهاتف خصائص الكتابة التي تتميز بها أجهزة BlackBerry. ويحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس لتبرز مزايا منصة BlackBerry® 10 التي ستساعد المستخدمين على التواصل والتعاون بشكل أسرع وأكثر كفاءة كما يتضمن العديد من التقنيات الحديثة التي تتوافق مع أسلوب المستخدم. فعلى سبيل المثال خاصية BlackBerry Hub الجديدة التي تمكن المستخدم من التنقل بين التطبيقات والمحادثات الشخصية دون الحاجة للخروج منها وبلمسة بسيطة فيمكنه متابعة الأمور التي تشغله دون أن يضطر إلى التوقف عن العمل ، وخاصية  BlackBerry® Balance™ التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة.

و يقدم هاتف Q10 لعشاق التواصل الاجتماعي النسخة الجديدة من تطبيق BBM الذي يقدم ميزة الاتصال المرئي والمحادثة عن طريق الفيديو أما خاصية BlackBerry® Remember فتجمع كل من التذكيرات والمهام وتقترن آلياً ولاسلكياً مع حساب المستخدم على Microsoft® Outlook® Tasks أوEvernote .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى