اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف Pixel

سامسونج تؤكد إطلاق هاتف اس 22 الشهر القادم

سامسونج تؤكد إطلاق هاتف اس 22 الشهر القادم

بعد تقديم دعم S Pen لجهاز Galaxy S21 Ultra وعدم إطلاق إصدار جديد من سلسلة Note العام الماضي، سيكون حدث Unpacked القادم من سامسونج فرصة مناسبة لمخاطبة المعجبين المعنيين.

على الرغم من أن الشركة لم تؤكد بعد موعدًا محددًا في شهر فبراير (تشير الشائعات إلى أنه قد يحدث في الثامن من فبراير)، فقد كتب الرئيس TM Roh منشورًا في مدونة حول ما يمكن أن نتوقعه عند الإطلاق.

كتب: “نعلم أن الكثير منكم قد فوجئ عندما لم تصدر الشركة Galaxy Note جديدًا العام الماضي”. “في Unpacked في فبراير 2022، سنقدم لك جهاز السلسلة S الأكثر شهرة الذي صنعناه على الإطلاق.” من المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة Galaxy S22 هذا العام.

حدث سامسونج Unpacked 2022

قال روه أيضًا “الجيل القادم من Galaxy S يجمع أعظم تجارب Samsung Galaxy في جهاز واحد نهائي.” لقد أثار اهتمامه بالتصوير الليلي والقوة والأداء باعتبارها بعض المجالات التي يجب البحث عنها، حيث أنهى منشوره بعبارة “استعد لأفضل تجربة Ultra”. قد يعني ذلك أن أفضل الترقيات يمكن أن تقتصر على طراز Ultra مرة أخرى، كما في السنوات السابقة.

معظم ما تبقى من منشور Roh هو تلخيص لسلسلتي S و Note ، بالإضافة إلى تلميحات غامضة مثل “ليس لدينا حول تجارب [Galaxy Note] التي تحبها.” لا توجد أي تفاصيل حول ميزات Note-esque الدقيقة التي قد نراها في الرائد S القادم، وأكبر دليل لدينا هو استخدام كلمة “جدير بالملاحظة” لوصف المنتج القادم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

سامح مظلوم

كاتب تقني محترف في موقع سوالف سوفت

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى