اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منصات ألعابهواتف نقاله

الألعاب الإلكترونية المدعومة إعلانيا للهواتف المحمولة سترى النور قريبا

الألعاب الإلكترونية المدعومة إعلانيا للهواتف المحمولة سترى النور قريبا 3

في إطار خطواتها للتوسع في تطبيق فكرة الألعاب الإلكترونية المدعومة إعلانيا, أعلنت GreyStripe, ة هي إحدى الشركات العاملة في مجال أنظمة الإعلان المتضمنة داخل البرمجيات و الألعاب الإلكترونية, أنها قامت بتعزيز دعم شبكة الإعلانات المخصصة لهذة الأغراض ADWRAP و التي تملكها و تديرها الشركة لتدعم كذلك الiPhone و أنها أصدرت أكواد API تمكن مطوري برمجيات و ألعاب الiPhone من تضمين إعلانات داخل هذة البرمجيات و من ثم الحصول على ربح و إمكانية إصدار هذة الألعاب و البرمجيات بشكل مجاني للمستخدم.

إن فكرة الدعم الإعلاني للألعاب و البرمجيات ليست شائعة بشدة في الوقت الحالي, بيد أنها تبدو من الأفكار الجيدة و المفيدة لجميع الأطراف و التي تخلق للمستخدم فرصة للحصول على برمجيات و ألعاب ذات محتوى متقدم و تطوير دائم حيث يحصل المطور على مقابل ذلك في صورة دخل إعلاني بدلا من مقابل مادي للبرنامج أو اللعبة.

إذا كنت من مطوري برمجيات أو ألعاب الiPhone فيمكنك الحصول على الكود البرمجي و كيفية استخدام الAPI لتضمين الإعلانات في برامجك عبر التسجيل هنا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

‫3 تعليقات

  1. كانت مسألة وقت فحسب، فسوق الإعلانات في الألعاب من الأسواق التي لديها مستقبل واعد، و كما بدأنا منذ فترة نرى اعلانات في ألعاب الحاسوب و الألعاب المخصصة للمنصّات المختلفة، الدور الآن لألعاب الهواتف الجوّالة، و الiPhone منصّة مناسبة لذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى