
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArabOasis.Net
ذكرت حل المشكلة سابقاً !!
والمشكلة ليست من النسخة .. وإنما تعود إلى جهازك وذلك لعدة أسباب :
1. تاريخ الجهاز غير مضبوط .
2. وجود أكثر من نسخة على نفس الدومين أو في دليل فرعي في نفس الموقع فيحصل هناك تعارض في الكوكايز .. فالحل يكون في النقطة الثالثة .
3. حذف ملفات الكوكايز وملفات الإنترنت المؤقتة ثم إعادة تشغيل الجهاز ثم محاولة الدخول مرة أخرى إلى لوحة التحكم .
ملاحظة أخيرة : حاول إنك تدخل إلى لوحة تحكم النيوك الخاصة بموقعك من جهاز آخر غير جهازك وشوف النتيجة بشرط أن تتأكد من النقاط المذكورة سابقاً .
