السلام عليكم
لدي حساب في شركة جازين
كلمتهم اني ابي اقفل الحساب
قلي عبي البيانات بعد ما عبيتها جات فاتورة جديد ومن لحالها اندفعت من بطاقتي
وش الحل ابي اقفل الحساب وش اقول لهم
السلام عليكم
لدي حساب في شركة جازين
كلمتهم اني ابي اقفل الحساب
قلي عبي البيانات بعد ما عبيتها جات فاتورة جديد ومن لحالها اندفعت من بطاقتي
وش الحل ابي اقفل الحساب وش اقول لهم
اعمل جارج باك للمبلغ المدفوع من البنك وكلم جزاين بانهم يقفلون الحساب
والله اخوي الله يعينك انا قرأت في منتداهم
http://www.gazzin.com/forum/ شخص يشتكي من نفس مشكلتك الظاهر هم مايردوا على بطاقات الدعم الفني الا بعد عدة ايام وانا جربت مراسلتهم للاستفسار عن شئ ولم يردوا الا بعد 4 او 5 ايام وياكثر الشكاوى في المنتدى حقهم ......... الله يوفقك تلقى افضل منهم ...
عزيزي إيمايل الـ Billing عند جازين شبه زحمة وهما برضك مشغولين بعملية تحديث السيرفرات والمعالجات وتدريب العاملين عشان يتفرغوا لموضوع الدعم الفني، .. هما صراحة دعم فني قوي جدا لكن حوارات الـ Billing دايما تتأخر لانها بتاخد وقت .. والله أعلم!
- طارق
__________________
Tarek B.Dahawy
اخى الكريم اذا لم يتم حل المشكلة واذا لم تريد الاستمرار معها ابلغ البنك بعمل جارج باك للمبلغ وابلغهم انك لا تريد ان هذا الموقع يحسب اى مبالغ من البطاقة لديك.
وشكرا
شارج باك وريح بالك
__________________
GNU/Linux system EngineerVps & Dedicated servers & ManagementContact Me On : 00201003338749 or ceo@murabba.comwww.murabba.com