السلام عليكم
سكربت لموقع استضافة وتصميم وبرمجة احترافي
asp.net/sql server
من برمجتي والحمد لله كاااامل لا يوجد ولا حتى سطر واحد او كود واحد لم اكتبه انا
مكتمل بنسبة 80%
وبما انه من برمجتي واعرف كل تفاصيله يعني قابل للتطوير والتعديل كما تشاء
ستايل لوحة تحكم المدير العام الوان فقط مثل لوحة تحكم المنتدى تقريبا
ستايل لوحة تحكم الاعضاء لم اقوم بعمله لاني لست مصمم جرافك ولكن الوان فقط ويمكن ان اركب عليه اي ستايل يقوم مصمم بعمله
لوحة تحكم المدير العام ولوحة تحكم العملاء وكل الانظمة التي يتم ذكرها هنا تعتبر نظام مستقل عن الموقع نفسه يعني ممكن تركبه في موقع اخر او دومين اخر يختلف عن الموقع نفسه فهو نظام للتواصل بين العملاء والشركة
وهذا هو المتبع في كل الشركات الكبيرة والعالمية تلاقي الموقع والعروض في منطقة وتلاقي لوحة تحكم العملاء ونظام الدعم الفني وووو الخ في منطقة مستقله خاصة بها
هذا السكربت مخصص لمواقع البرمجة والتصميم والاستضافة وتقديم الخدمات للزوار .... الخ
يتميز بوجود لوحات تحكم واحده للعملاء والثانيه لادارة الموقع بالاضافة ثلاثة اشرطة دناميكية سيرد ذكرها في شرح تفاصيل المشروع
على هامش الموقع :-
يحتوي الموقع على صفحة التسجيل في الموقع
صفحة فقدان كلمة المرور واستعادة المعلومات
صفحة الاتصال بنا
ثلاثة اشرطه متحركة
الاول شريط اخر اعمالنا متحرك في صندوق يحتوي على رابط ووصف وصورة العمل ويتم التحكم به من لوحة تحكم المدير العام
وشريط الاعلانات ويتم التحكم به من لوحة المدير العام يحتوي اعلان عند الضغط عليه ينقله لصفحة اخرى
وشريط اخر الاراء العملاء والذي يحتوي على اخر عشرة مشاركات مثلا في منطقة اراء العملاء ويتم التحكم به من لوحة تحكم المدير العام مثل اخر المواضيع في المنتدى
يقوم العميل بالتسجيل في الموقع ببريده الالكتروني ومعلوماته الشخصيه ليحصل على لوحة تحكم احترافية تحتوي على التالي
لوحة تحكم العملاء :
1- احصائيات كاملة عن انظمته مثل احصائيات نظام الدعم الفني التابع له واحصائيات نظام الطلبات .... الخ
2 - منظقة اراء العملاء حيث يمكن للعميل منها اضافة راية الشخصي بالشركة والموقع ويتم نشرها في منظقة اراء العملاء في الموقع
3 - منظقة الملف الشخصي حيث يمكنه منها تعديل معلوماته وكلمة المرور والبريد الالكتروني
4 - نظام الدعم الفني الاحترافي حيث يمكنه من هذه المنطقة تقديم طلبات الدعم الفني بالطرق التالية
أ - الاسئلة والاجوبة المقترحة او الشائعه
ب - دعم فني عن طريق التذاكر يمكنه التحكم بتذاكرة من فتح واغلاق وحذف وكتابة ردود وووو .... الخ
ت - دعم فني 24 ساعه وتحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بدعم فني الحالات الطارئة
ج - الدعم الفني المباشر وهو عبارة عن دردشة مبسطة بين العميل وموظف الدعم الفني مثل الماسنجر
5 - منظقة نظام الطلبات والعروض وهي المنطقة الخاصة بطلبات التي تقدم بها هذا العميل او تقديم طلبات جديده وتنقسم لقسمين
الاول - اضافة طلب جديد
الثاني - استعراض الطلبات القديمه وحالتها الحاليه
اولا - يمكن للمستخدم اضافة طلب جديد ويكون عبارة عن واحد من هذه الطلبات
تأجير سيرفرات
ستايلات وواجهات
طلب برمجة خاصة
استضافة المواقع
حجز اسماء النطاق
تصميم وتركيب مواقع
إدارة واشهار المواقع
ولكل نظام من الطلبات لوحة تحكم خاصة به من لوحة تحكم المدير العام
ثانيا - منطقة استعراض حالة الطلبات التي تقدم بها
وهي المنطقة التي يدخل لها العميل فيجد بها جميع الطلبات التي تقدم بها وجميع تفاصيلها بالاضافة لخاصية مهمه وهي حالة الطلب والتي يتم تعديلها من قبل المدير العام
فمثلا عند تقديم الطلب يكون الحالة هي تحت المعالجة
عند استلام المال يكون الطلب في حالة جديده هي حالة تحت الاتشاء
عند الانتهاء يكون الطلب بحالة جديده هي تم الانتهاء او مثلا مدفوع لغاية تاريخ كذا وكذا
ملاحظة : طلبات الاستضافة والسيرفرات والنطاقات والتي يكون سعرها محدد سلفا عند تقديم الطلب يتم ارسال بريد الكتروني للمستخدم يحتوي على طرق الدفع كما يحتوي على رابط الدفع الالكتروني بواسطة بطاقة اتمانية يتم تحديده من لوحة تحكم المدير العام
بالاضافة لوجود صفحة الدفع والتي تحتوي على طرق الدفع ويتم تحويل المستخدم لها بعد تقديمه اي طلب وارسال رسالة بريد الكتروني بتفاصيل طرق الدفع
6 - منطقة اراء العملاء
في هذه المنطقة يمكن للعميل اضافة راي جديد او مشاركة جديده وكذلك استعراض مشاركاته السابقة
ويمكنه اختيار اخفاء او اظهار البريد ... الخ
ويتم التحكم بها من لوحة المدير العام من نشر او حذف ... الخ
لوحة تحكم المدير العام للموقع
يمكن للمدير العام للموقع التحكم بكل انظمة الموقع والاشرطة فيه
وكذلك الاعضاء والمجموعات ووووو .... الخ
وسوف اكتفي هنا بسرد الخصائص الموجوده بها
- احصائيات الانظمة جميعها في الموقع مثل عدد الاعضاء وعدد التذاكر وو ..... الخ
- الخيارات العامة
- التحكم في شرط الاعلانات
- التحكم في شرط الاراء
- التحكم في شريط اخر اعمالنا
- التحكم في الاعضاء
-التحكم في مجموعات الاعضاء
-التحكم في مجموعات الدعم الفني
-التحكم بنظام الاسئلة والاجوبة الشائعه او المقترحة
- ادارة نظام التذاكر
- ادارة نظام الطلبات والعروض
- ادارة نظام الدعم الفني المباشر
- نظام المراسلة - مراسلة الاعضاء وانشاء قوائم بريدية
طبعا كل الانظمة اعلاة في لوحة تحكم المدير العام تحكم احترافي يعني كل نظام او كل خيار مما هو اعلاه يتبع له خمس او ستة صفحات على الاقل واحيانا عشرة صفحات واكثر للتحكم في كل تفاصيله
الشكل العام للوحة تحكم المدير العام مثل لوحة تحكم المنتدى
VB
مع اختلاف بسيط في شكل القائمة على اليسار التي يتم منها استعراض الخيارات
اعيد مرة اخرى بما انه من برمجتي بالكامل يعني ممكن تطويره ووضع اية افكار اخرى او تعديل عله كما تشاء ان شاء الله
السكربت بالغة ال asp.net وقواعد بيانات ال sql server
طبعا كل الشركات القوية تستخدم هذه اللغة في مواقعهاوهي غنيه عن التعريف
![]()
ااامممممممممممممممممممممم
اخيرا الي يريد يشتري لازم طبعا ينتظر على من اسبوع لاسبوعين حتى يكتمل ان شاء الله تعالى
واذا يريد اضافات اخرى عليه او تعديل عليه ان ينتظر مدة يومين زيادة على كل تعديل او اضافة يطلبها هذا على حسب التعديل او الاضافة الي هو طلبها في السكربت ممكن تاخذ ساعه وممكن تاخذ يوم ويومين على حسب
السعر المطلوب :- لا يوجد سعر محدد يتم الاتفاق عليه ان شاء الله تعالى
لكن ارجو ان تتذكر ان سكربتات ال asp.net تكون اسعارها مرتفعه اكثر من ال php
لاسباب كثيره جدا لا يمكن حصرها هنا من اشهرها قوة اللغة وندرة المواقع الي تتعامل معها مقارنه مع ال php وخصوصا الشركات العربيه
طبعا الاتصال يكون عن طريق هذا الموضوع بالردود وبعد ما نتفق على المبدأ ننتقل للماسنجر ان شاء الله
في امان الله
![]()