السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شركة مطوروا المستقبل .. شركة مصرية رسمية مسجلة تعمل فى مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات .. وتمتلك ثلاثة شركات فرعية تعمل فى نفس المجال وهم :-
ITZAD [ZAD Your Infromation Technology]
A2BEST [We Have IT All]
نظراً للتوسعات الحالية ... ترغب الشركة فى ضم كوادر لها للعمل من المنزل .. او فى مقر الشركة او احد الفروع ..
1- Advanced Linux Administrators - :
* المواصفات:
- أن لا يتجاوز العمر عن 30 سنه
- ان يكون حاصل على شهادة معتمدة في مجال الكمبيوتر والشبكات والحمايه لها الاولويه : CCNA,RHCE,MCSE
- أن يكون لديه خبره كبيره لا تقل عن سنة بنظام تشغيل Linux,FreeBSD بشكل خاص و Windows بشكل إضافي من إعداد , حمايه , إصلاح أخطاء troubleshooting
معرفه متقدمه بلغات البرمجه : Shell Scripting , Perl,C و PHP بشكل اضافي ولكنها غير الزاميه.
- يجب ان يكون لديه خط اتصال مستقر وثابت : ADSL , broadband
- ان يكون لديه اسلوب جيد ومميز بالتعامل مع العملاء ولباقه.
- لا يشترط المكان او الجنسيه , الاولويه للمتواجدين في مصر و الامارات وأمريكا (( يتم توظيف العرب فقط لعلمنا بوجود امكانيات عربيه جيده ومستعدين لدعمها )
.
* المهمه :
- مهمته الرئيسيه : عمل ادارة كاملة للسيرفرات الجديدة .. وعمليات التقسيم وتحميل البرامج الخاصة بالتشغيل وكذلك القيام بحل المشاكل التي يتم تحويلها له من قبل الدعم الفني المستوى الاول والثاني , وتنفيذ طلبات الحمايه والاداره ومتابعة السيرفرات من خلال نظام التذاكر والتي يتم تحويلها له منقبل قسم المبيعات.
-مدة العمل : 5 ساعات يوميا .
* المميزات:
- يتم العمل من المنزل Remotely Job
- راتب مغري شهريا قابل للزياده حسب الخبره والتقييم.
للتقدم للوظيفه الرجاء ارسال السيره الذاتيه الى البريد :
Devitx@Hotmail.com
يجب ان يكون عنوان الرسالة بأسم الوظيفة
2- Technical Support Level I & Level II
* شخص لكل مستوى
* المواصفات:
- أن لا يتجاوز العمر عن 30 سنه
- ان يكون حاصل على شهادة معتمدة في مجال الكمبيوتر والشبكات والحمايه لها الاولويه : CCNA,RHCE,MCSE
- أن يكون لديه خبره كبيره بنظام تشغيل Linux,FreeBSD من إعداد , حمايه , إصلاح أخطاء
troubleshooting
معرفه متقدمه بلغات البرمجه : Shell Scripting , Perl,C و PHP بشكل اضافي ولكنها غير الزاميه.
- يجب ان يكون لديه خط اتصال مستقر وثابت : ADSL , broadband
- ان يكون لديه اسلوب جيد ومميز بالتعامل مع العملاء ولباقه.
- لا يشترط المكان او الجنسيه , الاولويه للمتواجدين في مصر و الامارات وأمريكا (( يتم توظيف العرب فقط لعلمنا بوجود امكانيات عربيه جيده ومستعدين لدعمها )
.
* المهمه :
- الرد على تذاكر\بطاقات العملاء بوقت قياسي.
- حل مشاكل العملاء , والامور التي تطلب منه.
- تنفيذ طلبات عملا الاستضافه مثل : تغيير كلمة السر , فحص مشكله ما بسكربت او تعارض مع السيرفر , زيادة ترافيك او مساحه , او تنفيذ طلبات عملاء السيرفرات الخاصه مثل فحص مشكله ما وحلها , او تنفيذ طلب محدد , تركيب برنامج ما وهكذا من الامور . الامور الكبيرة او المشاكل التي يصعب حلها يتم تحويلها للمستوى الثالث بعد محاولة جاده بحلها وتقرير بالمحاولات التي قمت بها لاصلاح المشكله والخطوات.
مدة العمل : 5 ساعات يوميا .
* المميزات:
- يتم العمل من المنزل Remotely Job
- راتب مغري شهريا قابل للزياده حسب الخبره والتقييم.
للتقدم للوظيفه الرجاء ارسال السيره الذاتيه الى البريد :
Devitx@Hotmail.com
يجب ان يكون عنوان الرسالة بأسم الوظيفة
============================================
ملاحظات هامه:
1- الرجاء من الجادين فقط مراسلتنا, ويتم الاختيار حسب الافضل والمناسب لنا ويجب العلم بأنه جميع المتقدمين يخضعون للاختبار بالاضافه الى فتره تجريبيه مدفوعه (10 أيام)
2- يتم ارسال السير الذاتيه الى البريد المذكور بالاعلى فقط.. يمنع الاضافه للماسنجر لمناقشة هذا الامر بالاضافه الى اي استفسارات يتم توجيهها للبريد المذكور.
3- سيتم توقيع عقد مسجل فى السفارة والخارجية .. لضمان حق الشركة وكذلك حق الموظف
* اخر موعد للتقدم هو 15/4/2007
والله ولى التوفيق