السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف اخلي الزر هذا لونه صورة ؟
وشكراكود:<input type="submit" value="Submit" name="B1">
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف اخلي الزر هذا لونه صورة ؟
وشكراكود:<input type="submit" value="Submit" name="B1">
__________________
w w w . o n l y p s . c o m
================
https://www.facebook.com/luaysalah83
وعليكم السلام ورحمه الله ..
عن طريق css ستضيف فئه جديدة class تحتوى على أمر لوضع الخلفية صورة بالشكل التالي :
ويمكنك وضع حدود له لو اضفته بالشكل التالي :كود HTML:.bg { background-image: url(img.gif); }
ومن ثم تضيفها الى الزر هكذا :كود HTML:.bg { background-image: url(img.gif); border: 1px solid #000; }
مع التحيه ،كود HTML:<input class="bg" type="submit" value="Submit" name="B1">
__________________
كتوم في المصنع {...}
مرحبا بك أخي ca2oom ،،
تمام 100%، حبيت أسألك لما تكتب أوامر الــ css تكتبها يدوي ولا تكون حافظها بمستند مثلا ؟
أنا سويتها بالطريقة التالية:
عندي سؤال آخركود:<style> .bg { background-image: url(body-1.jpg); font-family: "tahoma"; font-size: 12pt; color: #FFFFFF; } </style> <input class="bg" type="submit" value="send now" name="B1">
في فرق بين انا نكتب
أوكود:<style type="text/css">
ولا عادي ؟كود:<style>![]()
وشكرا لك مره أخرى
تحياتي لك ..
__________________
w w w . o n l y p s . c o m
================
https://www.facebook.com/luaysalah83
مرحبااا
يفضل ان تكتب جميع تعاريف css في ملف منفصل ومن ثم تربطها بالصفحة فقط
حتى تتمكن بعد ذلك من التعديل بسهولة وبدون الرجوع الى المحتوى تابع هنــــا
إفتح ملف جديد في الـ Notepad وإكتب بداخله مباشرة المعرّفات والأوامر ومن ثم أحفظة بإمتداد css وبأي اسم تريدة .. ثم بأول الصفحه وبعد الـ title تضع هذا الكود مع تغير المسار الى الملف
وسؤالك الثاني ـ نعم هناك فرق والصحيح ان تحدد الـ type للوسم بهذا الشكل ـ حتى لا تظهر لك أخطاء للمعايير القياسية ..كود HTML:<link href="css/style.css" rel="stylesheet" type="text/css" />
تحيتيكود HTML:<style type="text/css">
![]()
__________________
كتوم في المصنع {...}
شكرا لك أفدتني كتير أتمنى لك التوفيق أخي الكريم.
__________________
w w w . o n l y p s . c o m
================
https://www.facebook.com/luaysalah83