السلام عليكم
الاخوة الافاضل
الاسف لكم على ما تسببت تلك المشكله لكم
اولا : احنا الحين فى اليوم الثالث وليس الرابع ونحن معترفين بذلك ونأسف لذلك .
ثانيا : الموضوع تطور لمشكله بين الشركه وبين الداتا سنتر وما نعدكم به هو عودة سيرفراتكم للعمل بشكل طبيعى خلال اقل من 2 ساعه بامر الله تعالى
واليومين الى فاتوا كنا متواجدين معكم ومتابعين على الجوال والمسنجر واخر ما بلغتم به بالضبط هو :
ان لم يتم حل المشكله بعد الفجر (لأمس) فنحن ملتزمين بالتعويض عن التأخير الى جانب اعادة سيرفركم للعمل وعدم فقد اى بيانات نهائيا .
الاخ العزيز جوردن هوست
فبخصوص ال VPS الى حجزته من شركتنا لقد راسلتك على جوالك بتذكير لموعد تجديدك وقد تجاهلت ذلك وبالتالى فمن الطبيعى ان يتوقف .
الاخوة الاعزاء شاكرين لكم صبركم , لا نتجاهل عملائنا وكنا ولا زلنا نعمل على تخطى الازمة متحملين مسئولية ثقتكم بنا فقط نرجوها ان تستمر
وليس لنا اى طلبات سوف نقوم فقط باعاده تشغيلكم ولو تبوا تعويضات فاحنا تحت امركم
بحفظ الله
__________________
مبيعات:sales@imtyaz.com
دعم فني:support@imtyaz.com
هاتف :00201221309093
- لإستقبال الطلبات والاستفسارات
http://www.imtyaz.com/desk