-
مايكروسوفت تضخ 200 مليون دولار في الاعلانات
مصادر مطلعة أفادت ان مايكروسوفت قامت بضخ 200 مليون دولار هذه السنة في الإعلانات لويندوز. بالطبع من الأهداف التي كانت مايكروسوفت تريدها من وراء هذه الإعلانات هي تحسين صورة ويندوز فيستا الذي لم يفي بتوقعات المستخدمين و أيضا التفوق على الحملة التي أطلقتها شركة ابل لاستبدال الويندوز بالماك Get a mac-campaign.
و تشير نفس المصادر ان ال18 شهر المقبل ستحاول مايكروسوفت في إعلاناتها التركيز بالكامل على 7Windows, Windows Mobile 7 و Windows Live.
http://www.cashflowec.com/index.php?...rt&art_id=1982
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى
أضف موقعك هنا |
اضافة محتوى فريد لموقعك