السلام عليكم ورحمة الله
عندى مشكلة فى معلومات الدفع عند اختيار طريقة الدفع من خلال الـويسترنيون
المشكلة اللى هيا
يجب إدخال اسم المدفوع لأمره الخاص بك حاليًا مع تقسيمه إلى اسم أول واسم أخير. إذا أردت تحديث الاسم الخاص بك، يُرجى الاتصال بنا.
ولدى سؤال بخصوص الـ PIN هل من المفترض انهم يرسلوا لى على عنوان عند الاشتراك لديهم
ام عند طلب الرقم فقط
لان مشترك لديهم منذ اكثر من 3 شهور , وما فى شئ وصلنى فقمت باعادة الارسال مرة اخرى
وشكراً لكم جميعاً