السلام عليكم
أخي الكريم
كاتب هذا الرد محمد شعبان مدير التسويق لمجموعة هنداوي الدولية
أولا نعتذر بشدة عن الخطأ الذي وقع فيه أحد أفراد خدمة العملاء طرفنا بوضع صور بها معلومات شخصية خاصة بك ونحن نؤكد لك أن الخطأ غير مقصود ولله الحمد فكل من تعامل معنا يعرف جودة خدمة العملاء والدعم الفني بالمجموعة
ونظرا لكوننا حريصين على جودة خدماتنا فقد تقرر التحقيق مع الموظف المسؤل و تغريمه بالجزاء الخاص بمثل هذه الأخطاء حسب لائحة العمل داخل المجموعة هذا لأننا نعلم أن الخطأ غير مقصود وأما إن كام مقصودا لكان الجزاء الوحيد هو الفصل... وبرجاء مراجعة سيرتنا مع العملاء فلله الحمد لنا سمعة طيبة في هذا الشأن
وبجانب إعترافنا بالخطأ و مجازاة المقصر فإننا نبحث حاليا تعويضا مناسبا عن هذا الخطأ الناتج عن عنصر بشري
وسيتم مراسلة حضرتك قريبا إن شاء الله
-----
أما بالنسبة لمشكلة البرنامج فأستسمحك أن تعرف أننا شركة تعمل ليل نهار لنخدم عملاء في العالم كله لذلك فمن الطبيعي أن يتم التأخر في الرد وأنا تابعت الردود ولم أجد تأخير كما حضرتك قولت ٧ أيام
فقط أرجوا من حضرتك تقدير عامل الوقت والمجهود والتفكير ومتابعة سمعتنا عند عملاءنا لتعرف أننا لا نتعمد التأخر على عميل
و إن شاء الله سيكون هذا التعامل ليس أخر تعامل بيننا
فالأيام القادمة ستثبت لك ذلك بإذن الله
شكرا وإنتظر مني تعقيب أخر قريبا إن شاء الله