بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
نلقي إليكم مزيداً من الضوء على مزيدٍ من مميزات وخفايا المنظم 2.0 والتي ينفرد بها.
تعدد مواقع وخدمات واشتراكات العميل:
مع هذه الخاصية المميزة يمكنك الآن أن تضيف لعميلك عدة مواقع بحساب واحد!، لست بحاجة لأن تسجل عضوية خاصة لعميلك لكل موقع يخصه، فعلى سبيل المثال بعض العملاء لديهم عدة مواقع مثلاً 3 أو 5 مواقع تابعة لهم وجميعها لديك، لست مضراً لأن تسجل لكل موقع منطقة عميل خاصة ومنفردة، بل ضم جميع مواقع عميلك تحت حساب واحد خاص به!.
كما يمكنك أن تضيف لكل موقع خدمات خاصة به مشتركاً بها، فمثلاً الموقع1 مشترك بخطة الاستضافة للأفراد 500 ميجا لسنة، بينما الموقع2 مشترك بخطة الإستضافة للشركات 2 جيجا لسنتين ومشترك بخطة الدعم الفني لستة اشهر.
يمكن للموظف إضافة أكثر من موقع لحساب عميل واحد.
يمكنه أن يضيف أكثر من خدمة لكل موقع على حدى:
يمكن للعميل من منطقة العميل أن يطلع على المواقع المضافة لحسابة مع معلومات الإشتراك والخدمات لكل موقع:
بطاقة العميل:
مع هذه الخاصية المميزة يمكنك أن تميز عملائك ببطاقات حسب باقات أنت تنشئها، فمثلاً لو أنشأنا ثلاثة أنواع من بطاقات الدعم الفني:
البطاقة الخضراء.
البطاقة الفضية.
البطاقة الذهبية.
ثم تميز عملائك وتعطي بعضهم إحدى هذه البطاقات وتضع معاييراً معينة توضحها للعملاء والموظفين عن كيفية حصول العميل على هذه البطاقات، وتوضح للموظفين كيفية التعامل مع العملاء الحاصلين على هذه البطاقات، وبالتالي ستظهر بطاقة العميل في منطقة العميل الخاصة به، كما ستظهر لدى الموظفين عند فتح العميل تذكرة في مشاهدة قائمة التذاكر، كما تظهر بالداخل عند مشاهدة الموظف لتذكرة العميل، مما يمكن الموظف وبكل سهولة معرفة أن هذا العميل حصل على هذه البطاقة وسيتعامل معه مع معاييرها المحددة لكل بطاقة.
البطاقة الحاصل عليها العميل تظهر له بمنطقة العميل:
تظهر البطاقة بحانب عنوان تذكرة العميل ضمن قائمة تذاكر العميل بقسم الدعم الفني لدى الموظفين:
تظهر البطاقة عند مشاهدة الموظف تذكرة العميل والعمل عليها:
كما تظهر بأماكن أخرى عند البحث عن العميل أو مشاهدة قائمة العملاء...إلخ.
عرض خدمات العميل:
مع هذه الخاصية المميزة يمكن لعملائك بكل سهولة معرفة الخدمات المشتركين فيها وصلاحية هذه الخدمات، كما يمكن للموظفين الإطلاع على خدمات العميل بعدة أماكن، فعلا سبيل المثال موظفي المبيعات وفي قسم المبيعات يطلعون على إحدى تذاكر العميل والعميل يذكر لهم بأنه يرغب بتجديد خدمته دون أن يحدد ما هي الخدمة، هنا موظف المبيعات يمكنه فقط إلقاء نظرة على أعلى تذكرة العميل ليعرف تماماً ماهي الخدمات المشترك أو الحاصل عليها العميل وكم تبقى من صلاحياتها، هنا يوفر الموظف الوقت ليسأل العميل عن الخدمة التي يرغب بتجديدها كما يسهل على عملائك ويسرع من خدمتهم.
تظهر المواقع والخدمات المشترك بها العميل لديه بمنطقة العميل:
تقييم التذكرة:
مع هذه الخاصية المميزة يمكن لعملائك أن يقيموا تذاكر الدعم الفني ليقموا بذلك مستوى جودة خدمتك، وهنا يمكنك معرفة الخلل وتقويمه أو المحافظة على جودة خدماتك لعملائك، من داخل كل تذكرة يمكن للعميل تقييم التذكرة من عدة مستويات، ومن لوحة تحكم الإدارة يمكنك الإطلاع على نتائج التقييم العامة للتذاكر، كما يمكن لعملائك التبليغ عن تذكرة وستصلك الشكوى أو الملاحظة على بريدك حتى يمكنك التصرف والنظر بمشكلة العميل.
يظهر تقييم التذكرة أعلى التذكرة لدى الموظفين:
يمكن للعميل تقييم التذكرة من أسفل التذكرة:
تظهر للإدارة النتائج العامة للتذاكر التي تم تقييمها من قبل العملاء:
صلاحيات الموظفين:
مع هذه الخاصية المميزة تمتع بتخصيص موسع وكبير جداً لصلاحيات موظفيك، قم بإنشاء مجموعات لموظفيك، موظفي المبيعات، موظفي الخوادم، موظفي التصميم...إلخ، وقم بضم موظفيك بمجموعاتهم حسب تخصصاتهم، ثم فم بضبط صلاحيات كل مجموعة بخيارات مفصلة جداً تعطيك حرية أكبر وتنظيماً أكثر في ضبط صلاحيات موظفيك.
هل كنت تعاني من حذف ردود ولا تعلم كيف حذفت ومن حذفها؟
أو تذاكر؟
أو كنت تعاني من التعديل بردود التذكرة؟
أو أو أو...؟
مع صلاحيات الموظفين ستجد حلاً لهذه المشاكل، ومع خاصية سجل الموظفين لن تحذف أي تذكرة ولا يتم التعديل بأي رد دون أن يسجل بالسجل من قام بذلك! سواء أكان موظفاً أو عميلاً تحكم بصلاحياتهم!
إنتظرونا مع مزيد من الخواص والمميزات للمنظم 2.0 ... الأسطورة!
نشكر لكم متابعتكم ونرحب بتعليقاتكم الهادفة،،،
لتجربة المنظم 2.0 ومزيد من التفاصيل:
http://www.almnzm.com![]()