اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

نصائح تقنية

نصائح لاستخدام خرائط آبل

نصائح لاستخدام خرائط آبل
نصائح لاستخدام خرائط آبل

خرائط آبل هي تطبيق خرائط مدمج في أجهزة آبل . التطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في التنقل والتخطيط لرحلاتك. فيما يلي بعض النصائح لاستخدامه بشكل احترافي:

1- احفظ الأماكن المفضلة لديك. يمكنك حفظ الأماكن التي تزورها كثيرًا ، مثل منزلك أو عملك أو المفضلة لديك المطاعم، كأماكن مفضلة. للقيام بذلك ، افتح تطبيق الخرائط وابحث عن المكان الذي تريد حفظه. ثم انقر فوق علامة التبويب “الأماكن” في الجزء السفلي من الشاشة وحدد “إضافة إلى الأماكن”.

2- احصل على اتجاهات. لإنشاء مسار ، ابحث عن المكان الذي تريد الذهاب إليه واضغط على “اتجاهات”. ستظهر لك خرائط Apple عدة خيارات للوصول إلى وجهتك ، بما في ذلك الوقت التقديري للوصول وتفاصيل الطريق.

3- شاهد المباني ثلاثية الأبعاد. تقدم خرائط Apple الآن عرضًا ثلاثي الأبعاد للعديد من المدن الكبرى. لعرض عرض ثلاثي الأبعاد ، ابحث عن المكان الذي تريد رؤيته واضغط على زر “عرض ثلاثي الأبعاد”.

نصائح لاستخدام خرائط آبل 1
خرائط التفاحة

4- الحصول على معلومات حول الأماكن. يمكنك الحصول على معلومات حول الأماكن ، مثل ساعات العمل والتعليقات ، من خلال النقر على المكان على الخريطة.

5- مشاركة الاتجاهات مع الآخرين. يمكنك مشاركة الاتجاهات مع الآخرين عن طريق النقر على الزر “مشاركة” ثم تحديد كيفية مشاركتها.

نصائح إضافية لاستخدام خرائط آبل:

  • قم بتحديث خرائط Apple بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.
  • قم بتشغيل خدمات الموقع حتى تتمكن خرائط Apple من تحديد موقعك بدقة.
  • استخدم وضع القيادة إذا كنت تقود السيارة. سيوفر لك هذا وضعًا مخصصًا للقيادة مع معلومات حول حركة المرور والسرعات المحددة.
  • استخدم وضع المشي إذا كنت تمشي. سيوفر لك هذا وضعًا مخصصًا للمشي مع معلومات حول المسارات ومسافات المشي.

للمزيد من الاخبار التقنية تابع قناة سوالف سوفت على تليجرام

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى