اتصالاتهواتف نقاله

الآي فون 3GS من “دو” متوافر للحجز اليوم و يظهر نهاية الشهر

iphone3gs-du

اقتنصت شركة “دو” الإماراتية لنفسها هي الأخرى حقوق بيع و توزيع الآي فون في الإمارات لتصبح بذلك المنافسة مباشرة بينها و بين إتصالات على بيع الهاتف الجديد iPhone 3GS و كذلك الإصدار السابق iPhone 3G. دو تتيح الحجز المسبق للإصدار الجديد بدأ من اليوم عبر هذة الصفحة على موقعها الإلكتروني في حين يصدر الهاتف فعليا في الإمارات نهاية شهر أكتوبر الجاري. الأسعار جاءت كالآتي: 2049 درهما لهاتف iPhone 3G بسعة 8GB و 2459 درهما لهاتف iPhone 3GS بسعة 16GB و 2869 درهما للهاتف ذاته بسعة 32GB.

الهواتف بالأسعار السابقة مفتوحة رسميا للعمل مع جميع الشبكات و ستقدم دو عدد كبير من الخيارات لخطط استخدام الإنترنت و تبادل البيانات بعضها مدفوع مقدما و بعضها يتبع لنظام الإشتراك الشهري.

إضغط هنا للإطلاع على تغطيتنا التفصيلية و اختبارنا لهاتف الiPhone 3GS

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الله يوفقهم ما استخدمت الاي فون بس يالربع عندي قروش واقدر اشتريه :mrgreen: بس هل يستحق 280 دينار كويتي ! اذا يستحق نشتري ليش لا! :mrgreen:

    1. @Alaa Mohamed,
      سؤال بسيط أنا من مصر هل من الممكن شراءوه من الأمارات عن طريق دو ويتم شحنه لى أم ماذا …؟

  2. اسعار رائعة صراحة ومفتوح كمان على كل الشبكات ..

    في السعودية ال 3g 16 g مفتوح رسمي ب 2800 درهم 👿

    يلا مبروك لاهل الإمارات …
    8)

    1. @f-s-moh,
      أبشر بالخير أخوي، اتصالات الإمارات هي نفسها موبايلي السعودية، اول ما ينزل الـ3GS عند اتصالات الإمارات بينزل عندكم في موبايلي السعودية وبسعر مخفض مثل أسعار دو تقريباً.

  3. من خلال العرض اللي وصلني من دو ، بأنه عند الحجز بمبلغ 200 درهم ممكن تربح آي فون آخر مجاني .. غير ذلك الانترنت مجانا لمدة سنه مع رصيد 500 درهم …

زر الذهاب إلى الأعلى