التصوير الرقمي

هاتف هواوي P20 Pro يحصد جائزة رفيعة لافضل كاميرا

هاتف هواوي P20 Pro يحصد جائزة رفيعة لافضل كاميرا
هاتف هواوي P20 Pro يحصد جائزة رفيعة لافضل كاميرا

هاتف هواوي P20 Pro يحصد جائزة رفيعة لافضل كاميرا

حصلت شركة هواوي من خلال هاتفها الاخير P20 Pro على جائزة رفيعة للتصوير الفوتوغرافي من قبل الرابطة الفنية لمجتمع الصور (Technical Image Press Association) ، والمعروفه اختصاراً بـ TIPA.

الجائزة تم منحها للشركة بسبب الكاميرا الثلاثية التي وفرتها هواوي للمرة الاولى في اي هاتف ذكي ، حيث حصلت على اعلى تقييم من بين كاميرات اخرى متنوعة ، وبالتالي فاز الهاتف بجائزة افضل كاميرا لعام 2018.

TIPA هي منظمة غير هادفة للربح تقوم بتصنيف الكاميرات المختلفة بشكل محايد على أساس سنوي ، مما يتيح لهم الفرصة للتصويت لأفضل كاميرا في عدد من الفئات التي يتم تقييمها، مثل كاميرات DSLR التقليدية وغيرها ،مثل الكاميرات بدون طيار وكاميرات 360 درجة .

اقرأ ايضاً في سوالف سوفت : هواوي تكشف عن كاميرا مذهلة في شكل هاتف تحت اسم P20 Pro

هاتف هواوي P20 Pro يحصد جائزة رفيعة لافضل كاميرا 1

كاميرا رائعة في هاتف هواوي الجديد

وكشفت هواوي عن الهاتف في نهاية مارس الماضي وبدأت في طرحه للبيع على نطاق عالمي هذا الاسبوع .

وكان الهاتف فور صدوره ، قد فاز بجائزة افضل تقييم للكاميرا الموجودة على الهواتف الذكية ، وفقا لموقع DxOMark ، وهو ماتسبب في إزاحة هاتف سامسونج جالاكسي اس 9 بلس الى المركز الثاني.

وتطمع هواوي في بيع 20 مليون وحدة من مختلف موديلات هاتف بي 20 حلال العام الحالي ، وهو هدف يبدو سهل التحقيق ، خصوصا مع اعلان الشركة انها نجحت في تحقيق مبيعات للهاتف نفسه في الصين ، بقيمة 15 مليون دولار ، خلال 10 ثواني فقط ، في اول (بيع خاطف) للهاتف الاسبوع الماضي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى