شرح

كيف تقوم بتسجيل مكالمات تطبيق GOOGLE MEET

كيف تقوم بتسجيل مكالمات تطبيق GOOGLE MEET
كيف تقوم بتسجيل مكالمات تطبيق GOOGLE MEET

GOOGLE MEET أصبح مجانياً للجميع منذ الاسبوع الماضي كما ذكرنا لكم في سوالف سوفت، وترى جوجل انها تساهم بهذا القرار في التخفيض من أثار العزل المنزلي المفروض على ملايين البشر حول العالم، بمنحهم واحد من اهم تطبيقات التواصل في العمل مجاناً تماماً بدون اي قيود.

لفترة محدودة، سيتمكن أي شخص من عملاء جوجل من تسجيل مكالمة عبر تطبيق جوجل ميت. وذلك لأن عملاق البحث فتح الوصول المجاني للتسجيل وميزات التطبيق المتقدمة الأخرى حتى 30 سبتمبر.

بعد هذا التاريخ، يُفترض أن يعود تسجيل الفيديو في التطبيق إلى كونه متاح فقط لعملاء (G Suite Enterprise) فقط والذي يكلف 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا، و عملاء (G Suite Enterprise) للتعليم، والذي يكلف 48 دولارًا لكل مستخدم سنويًا.

حتى هذا التاريخ، اليك طريقة تسجيل مكالمات تطبيق GOOGLE MEET

  • بمجرد حضور اجتماع عبر التطبيق، انقر على الرمز الذي يحتوي على النقاط الرأسية الثلاث في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. ستظهر قائمة، وفي الجزء العلوي منها، سترى خيار “تسجيل الاجتماع”. انقر فوق ذلك لبدء التسجيل، يمكن لمنظم الاجتماع أو أي شخص في نفس المؤسسة مثل المضيف تسجيل اجتماع.
  • لإيقاف التسجيل، انقر على النقاط الرأسية الثلاث مرة أخرى وانقر على خيار القائمة “إيقاف التسجيل” في أعلى القائمة.
  • سيتم حفظ التسجيلات تلقائياً في حساب جوجل درايف لمنظم الاجتماع في مجلد يسمى “تسجيلات Meet”. سيتلقى المنظم أيضًا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط للتسجيل.
  • إذا لم تكن منظم الاجتماع ولكنك قمت بتنشيط تسجيل، فسيتم أيضًا إرسال رابط للتسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق