اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

iosأجهزةأندرويداتصالاتانظمة التشغيلتقنياتهواتف نقاله

تحت الإختبار: ساعة Cookoo Watch، ساعة متزامنة مع الآي فون و أندرويد

تحت الإختبار: ساعة Cookoo Watch، ساعة متزامنة مع الآي فون و أندرويد 7

أصبح مشروع Kickstarter لدعم المشروعات و الأفكار الناشئة و الرائدة هو أحدث صيحات هذا العصر، و في ظل إزدهار فكرة التمويل الجماعي من المستخدم مباشرة لهذة المشروعات و الأفكار الناشئة، بتنا اليوم نرى الكثير من هذة الأفكار تطل على أرض الواقع في صورة منتجات فعلية. من بين هذة المنتجات، ذلك المنتج الذي إختبرناه اليوم و هو ساعة Cookoo Watchو التي بدأت كفكرة مجردة و تحولت الى منتج حقيقي.

ساعة Cookoo Watch هي ساعة يد مصنوعة من البلاستيك محكم الصنع، بسوار من المطاط، و شاشة عرض LED تظهر بعض الأيقونات المحددة مسبقا. و لكن الغبداع الحقيقي في هذا المنتج لا يتعلق بشكله الخارجي، و لكنه يتعلق بالمضمون. فساعة Cookoo Watch مزودة بتقنية البلوتوث ٤.٠ و تستطيع عبرها التواصل مع هواتف آي فون 4S و 5 و كذا عدد كبير من هواتف أندرويد.

اقرأ أيضا:

و تتعرف الساعة على الهاتف عبر تطبيق معد خصيصا لهذا الغرض و يتم تحميله مجانا عبر متجر التطبيقات الخاص بالنظام، و ما أن يتم التعارف بين الساعة و الهاتف حتى تبقى الساعة على اتصال دائم بالهاتف طوال الوقت في وضع منخفض الطاقة.


تحت الإختبار: ساعة Cookoo Watch، ساعة متزامنة مع الآي فون و أندرويد 8

و تتركز وظيفة الساعة بالأساس في تنبيه المستخدم الى بعض الأحداث الهامة المتعلقة بهاتفه دون أن يحتاج الى إخراج هاتفه من جيبه، و من بين هذة الأحداث، المكالمات الواردة، المكالمات التي لم يتم الرد عليها، الرسائل الجديدة، التنبيهات الخاصة ببعض التطبيقات، الأحداث و المواعيد الهامة في تطبيق التقويم.

الساعة تقوم بتنبيه المستخدم لهذة الأحداث عبر إصدار صوت تنبيهي، الإهتزاز حول معصم المستخدم و كذلك أيقونات تضئ على شاشة العرض لتخبره على سبيل المثال بأن هناك مكالمة ترده في الوقت الحالي، أو أن هناك مكالمة لم يتم الرد عليها .. الخ

الساعة تحتوي كذلك على زر يمكن التحكم بوظيفته عبر التطبيق الخاص بالساعة، و يمكنك تخصيص هذا الزر لتستخدمه في التقاط الصور بطريقة لاسلكية عبر كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك، كجهاز تحكم عن بعد لالتقاط الصور من الهاتف، كما يمكن ضبط الزر ليقوم بتسجيل تواجدك في هذا المكان الذي تتواجد فيه حاليا عبر الفيس بوك Facebook Check-in.

تحت الإختبار: ساعة Cookoo Watch، ساعة متزامنة مع الآي فون و أندرويد 9

تضم ساعة Cookoo Watch كذلك وظيفة التنبيه في حال ابتعادك عن مكان وجود هاتفك، بغرض لفت انتباهك الى مكان الهاتف في حالات نسيانه أو سرقته. كما أنها تقوم بتنبيهك في حالات انحفاض مستوى البطارية في هاتفك أو جهاز الآي باد الخاص بك.

ساعة Cookoo Watch الجديدة متوفرة بسعر ١٢٩$ عبر متجر الشركة على الإنترنت و هي مقاومة للمياة و السقطات المتكررة اعتمادا على بنيتها المصنوعة من البلاستيك المقوى و المطاط.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

  1. بشرى سارة
    مؤسسة ماس الوكيل الحصري لساعة كوكو في السعودية توفر لك اقتنائها اينما كنت. ستة الوان متوفرة وضمان لمدة سنة مع خدمات التعريف في اي وقت

    للتواصل
    ahmatar@masme.net
    0559988712

زر الذهاب إلى الأعلى