اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

TikTok تتيح تصنيف المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي

TikTok تتيح تصنيف المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي
TikTok تتيح تصنيف المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي

في اخر التحديثات طرح تطبيق TikTok مجموعة أدوات تتيح للمستخدمين تصنيف المنشورات التي تم إنشاؤها أو تحسينها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تأتي هذه الخطوة بعد أن أضاف التطبيق الذي يحظى بشعبية هائلة في اوساط المراهقين، أضاف عددًا من المرشحات لتحميلات الفيديو التي استخدمت الذكاء الاصطناعي بكثافة، ومولد صور للمساعدة في إنشاء خلفيات فريدة.

تتم إعادة تسمية المرشحات لتوضيح أي منها يعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي للمساعدة بشكل أكبر في وضع العلامات. من الآن فصاعدا، ستحتوي هذه المرشحات على كلمة “AI” في اسمها في مكان ما.

التصنيفات الجديدة ليست حصرية للمرشحات المعتمدة من TikTok. يمكنك وضع الملصق على أي محتوى تم إنشاؤه بالكامل أو تحريره بشكل كبير بواسطة الذكاء الاصطناعي، بغض النظر عن مصدر المحتوى.

TikTok والذكاء الاصطناعي

TikTok تتيح تصنيف المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي 1
جديد في تيك توك

أدوات التصنيف الجديدة في التطبيق ليست اختيارية تمامًا. تنص سياسة الشركة الأخيرة بوضوح على أن أي محتوى يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي والذي يحتوي على “صور أو صوت أو فيديو واقعي” يجب تصنيفه على هذا النحو “لمساعدة المشاهدين على وضع سياق” للموقف و”منع الانتشار المحتمل للمحتوى المضلل”. ومع ذلك، يمكنك استخدام وسائل إفصاح أخرى، مثل الملصقات أو التسميات التوضيحية، لتوصيل الفكرة دون انتهاك أي من إرشادات المجتمع.

عندما تضع مسؤولية تصنيف المحتوى الخاص بهم على عاتق المستهلكين، ستحدث الأخطاء. ولتحقيق هذه الغاية، تعمل TikTok على تطوير خوارزمية خاصة بها من شأنها تصنيف المنشورات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي تلقائيًا، على الرغم من أنها لم تعلن عن موعد إطلاق هذه الأدوات الداخلية.

تم تطوير جميع الأدوات المذكورة أعلاه بالتعاون مع المجالس الاستشارية للسلامة التابعة للشركة، وبمساعدة خبراء الصناعة والعلماء.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى