اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

P92 تطبيق جديد من انستجرام لمنافسة تويتر

P92 تطبيق جديد من انستجرام لمنافسة تويتر
P92 تطبيق جديد من انستجرام لمنافسة تويتر

تعمل شركة Meta على تطبيق انستجرام منافس لتويتر يركز على النص تحت اسم P92. تهدف المنصة الجديدة إلى أن تكون “لامركزية” وأن تكون أساسًا نسخة نصية من تطبيق مشاركة الصور.

يشار إلى المشروع الجديد باسم “تطبيق انستجرام الجديد المستند إلى النصوص للمحادثات”. التطبيق ليس له اسم مختلف عن التطبيق حتى الآن، ولكن يُزعم أنه يُطلق عليه “Project 92” أو “برشلونة”. يمكن للمستخدمين على ما يبدو دمج الخدمة الجديدة مع حسابات انستجرام الحالية الخاصة بهم ولن يحتاجوا إلى حساب منفصل.

يتميز التطبيق بخلاصة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء منشورات نصية يصل طولها إلى 500 حرف وإرفاق الروابط والصور ومقاطع الفيديو بمنشوراتهم. تشير لقطتا شاشة تم تسريبهما إلى شريحة تسويقية إلى أن واجهة التطبيق تشبه مزيجًا من انستجرام وتويتر.

P92 تطبيق جديد من انستجرام لمنافسة تويتر

P92 تطبيق جديد من انستجرام لمنافسة تويتر 1
انستجرام

ستوفر Meta ضوابط إشراف فعالة من البداية، مما يسمح للمستخدمين بإدارة من يمكنه الرد على منشوراتهم وذكر حساباتهم. سيحمل التطبيق قائمة الحسابات المحظورة من انستجرام، مما يوفر استمرارية في تفضيلات المستخدم والإعدادات.

من ناحية أخرى، تقول بلومبيرج إنه من المتوقع أن يبدأ التطبيق في وقت مبكر من يونيو.

وتقول الوكالة أن Meta أتاحت سرًا التطبيق الجديد لمجموعة محدودة من المبدعين لعدة أشهر. على الرغم من أنه منفصل عن انستجرام، إلا أنه يسمح للمستخدمين بربط حساباتهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى