اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

ايلون ماسك يخطط لإضافة تطبيقات البنوك الى منصة X

أن يكون X هو التطبيق المالي المفضل خلال عام.
أن يكون X هو التطبيق المالي المفضل خلال عام.

يخطط ايلون ماسك مالك منصة X أو تويتر سابقا لجعل التطبيق بمثابة تطبيق خارج يمكنك الاعتماد عليه فقط دون غيرة في كل معاملاتك اليومية.

بعد أن اضاف التطبيق نهاية الاسبوع الماضي ميزة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية يبدو ان ماسك يخطط أن يكون X هو التطبيق المالي المفضل خلال عام.

وقال ماسك في تصريحات نقلتها مواقع تقنية إنه يريد أن يكون “X” هو مركز كل الأشياء المتعلقة بالمال، وأن الناس سوف يفاجئون “بمدى قوتها”.

وحدد مالك المنصة بعض المواعيد النهائية الضيقة لنشر الميزة، حيث قال الملياردير “سيذهلني إذا لم يتم طرح ذلك بحلول نهاية العام المقبل”.

خطط ايلون ماسك لتطوير تطبيق X

ايلون ماسك يخطط لإضافة تطبيقات البنوك الى منصة X 1
منصة اكس

في وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن حصول X على تراخيص لتحويل الأموال أو العملات في سبع ولايات أمريكية. يسمح الترخيص لـ X بتسهيل التحويلات السلكية والإلكترونية.

هذه ليست المرة الأولى التي يعمل فيها ماسك على منصة للخدمات المالية. أطلق ماسك مع آخرين موقع X.com منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. تم تغيير العلامة التجارية X لاحقًا إلى PayPal وتم بيعها إلى eBay بسعر باهظ.

لن يكون X هو التطبيق الأول الذي يجمع مجموعة من الخدمات في تطبيق واحد، في الصين يتبع WeChat خطة مماثلة مع خدمات متعددة بما في ذلك الخدمات المالية المجمعة في تطبيق واحد. ومع ذلك، لن يقتصر X على دولة أو منطقة واحدة، حيث يخطط ايلون ماسك لتوفير طريقة لإرسال أو استقبال الأموال على الفور في جميع أنحاء العالم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى