اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر تضيف رسمياً ميزة المكالمات

تويتر تضيف رسمياً ميزة المكالمات
تويتر تضيف رسمياً ميزة المكالمات

قامت اليوم منصة X، المعروفة سابقًا باسم تويتر، بطرح ميزة المكالمات الصوتية والمرئية. تلقى العديد من المستخدمين على المنصة، بما فيهم كاتب هذه السطور، إشعارًا عند فتح التطبيق، يفيد: “المكالمات الصوتية والمرئية موجودة الان!”

هناك أيضًا مفتاح تبديل جديد بعنوان “تمكين الاتصال الصوتي والمرئي” ضمن إعدادات التطبيق، والذي ينص على أنه يمكنك “تشغيل الميزة ثم تحديد الشخص الذي تشعر بالراحة معه في استخدامه”.

تتضمن الخيارات السماح بإجراء مكالمات صوتية ومرئية من الأشخاص الموجودين في دفتر العناوين الخاص بك فقط، أو الأشخاص الذين تتابعهم، أو المستخدمين الذين تم التحقق منهم، أو الثلاثة جميعًا.

مكالمات تويتر متاحه الان

اعدادات المكالمات
اعدادات المكالمات

يمكنك بعد ذلك إجراء مكالمة عن طريق فتح رسالة مباشرة مع مستخدم آخر، واختيار أيقونة الهاتف في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، واختيار مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

وكان ايلون ماسك مالك المنصة قد المح منذ فترة طويلة إلى إضافة مكالمات صوتية ومرئية إلى النظام الأساسي كجزء من أهدافه لجعله “تطبيق كل شيء”. وقال ماسك مؤخرًا إن الميزة ستكون متاحة على أنظمة iOS وAndroid وMac والكمبيوتر الشخصي، “دون الحاجة إلى رقم هاتف”.

لا يزال من غير الواضح مدى انتشار X في إطلاق مكالمات الصوت والفيديو أو ما إذا كان بإمكان المستخدمين غير المميزين استخدامها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى