اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتالبريد الالكتروني

جوجل تقدم إعلانات مستهدفة و ذات صلة في بريد GMAIL

betterads

تعتزم شركة جوجل تقديم إعلانات ذات صلة بمحتوي البريد الالكتروني لكل مستخدمي بريدها المجاني جيميل .

– وتقدم جوجل بالفعل اعلانات ادسنس خلال صفحات بريد جيميل ، ولكن بصورة عشوائية لا تتناسب مع محتوي البريد الالكتروني للمستخدمين ، مما يتسبب في تجاهلها من الأغلبية ، وتسعي جوجل الي جذب مزيد من المعلنين للنظام الجديد الذي سيبدو أكثر إقتراباً من محتوي البريد الفعلي .

– ولاحظ العديد من مستخدمي الجيميل بالفعل ظهور رسالة تنبيهية تفيد أن جوجل تستعد لطرح نظام إعلانات جديد لتضمينه في بريد الجيميل ، كما يظهر في الصورة المرفقة أعلي المقال ، وعلي صفحات الاستفسارات في خدمة جيميل ، بدأت جوجل في شرح فكرتها الجديدة ..

– تقول جوجل أن الاعلانات الجديدة ستشمل إعلانات ذات صلة بمحتوي البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم ، كما ستشمل الاعلانات كوبونات وقسائم للشراء وفقاً للمنطقة الجغرافية للمستخدم ، وأقرّت جوجل بتلقيها شكاوي عديدة من عدم تناسب الاعلانات مع محتوي الايميلات الموجودة في الحسابات المختلفة لمستخدمي جيميل ، وقالت انها ستنهي تماماً علي هذه الظاهرة ، ولن تعرض الا إعلانات ذات صلة بالمحتوي .

– وضربت جوجل مثلاً بتلقيك عدة رسائل بالبريد الالكتروني عن عروض أو تقنيات التصوير مثلاً ، وقالت أنه في هذه الحالة ستدور الاعلانات المعروضة في فلك الكاميرات الحديثة والعروض الخاصة بها من خلال معلني جوجل .

– وشدّدت جوجل علي أن قوانين الخصوصية الصارمة لديها تمنع أي “مخلوق حي” من الإطّلاع علي رسائل المستخدمين ، وأن النظام يسير كله بصورة ألية تماماً دون أي تدخل من أي عنصر بشري قد يخرق سياسات الأمن والخصوصية التي تحرص جوجل عليهما ، وفق ماكتب في المصدر السابق .

– وكانت جوجل قد أضافت العديد من المزايا الجديدة لخدمات بريدها المجاني Gmail قبل بضعة أسابيع ، في محاولة منها لحسم صراع مقدمي الخدمات المجانية للبريد الالكتروني ، مع منافسيها الرئيسيين هوت ميل وياهو .

شاهد فيديو للخدمة الجديدة

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى