اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

عدد أجهزة آبل النشطة يتجاوز 2.2 مليار جهاز

عدد أجهزة آبل النشطة يتجاوز 2.2 مليار جهاز
عدد أجهزة آبل النشطة يتجاوز 2.2 مليار جهاز

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة، كشف تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، أن عدد أجهزة الشركة النشطة، بما في ذلك أجهزة iPhone وiPad وMac وغيرها من المنتجات، قد تجاوز 2.2 مليار جهاز في جميع أنحاء العالم.

وقال كوك في بيان رسمي: (يسعدنا أن نعلن أن قاعدة الأجهزة النشطة المثبتة لدينا قد تجاوزت الآن 2.2 مليار، لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في جميع المنتجات والقطاعات الجغرافية).

يمثل الرقم الأخير زيادة بنسبة 10٪ تقريبًا منذ آخر مرة أبلغت فيها التفاحة الامريكية عن عدد أجهزتها النشطة. وفي فبراير 2023، كشفت الشركة عن وصول عدد أجهزتها النشطة إلى 2 مليار جهاز حول العالم. وللإشارة، فوفقًا لبيانات موقع Statista، وصل عدد أجهزة أبل النشطة إلى مليار جهاز في عام 2016.

2.2 مليار جهاز جهاز نشط لشركة آبل حول العالم

عدد أجهزة آبل النشطة يتجاوز 2.2 مليار جهاز 1
شعار الشركة

وصلت البيانات الجديدة في الوقت الذي توشك فيه شركة آبل على شحن فئة جديدة من الأجهزة، بدءًا من سماعة الرأس Vision Pro. تم الإعلان عن سماعة الواقع المختلط لأول مرة في مؤتمر WWDC العام الماضي، وكانت متاحة للطلبات المسبقة في 19 يناير.

خلال مكالمة الأرباح، تحدث كوك أيضًا عن عمل الشركة المستمر في مجال الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي دون إعطاء أي تفاصيل محددة. تشير الشائعات السابقة إلى أن نظام التشغيل iOS 18 قد يكون تحديثًا ضخمًا منذ سنوات، مزودًا بالعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى