اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

كيف تشاهد Google I/O 2024

كيف تشاهد Google I/O 2024
كيف تشاهد Google I/O 2024

مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2024 سينطلق خلال ساعات قليلة اليوم. تم الإعلان عن هذا الحدث في وقت سابق من هذا العام، ولكن دون توفر الكثير من التفاصيل في ذلك الوقت.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الأشياء الجديدة التي ستقدمها جوجل هذا الأسبوع، فلنلقي نظرة على تفاصيل المؤتمر.

ستبدأ الكلمة الافتتاحية في 14 مايو (اليوم الثلاثاء) الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي / 6 مساءً بتوقيت جرينتش / 11:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (15 مايو). سيكون حدثًا عبر الإنترنت فقط وستقوم جوجل ببثه مباشرة على الويب وأمام جمهور مباشر صغير.

كيف تشاهد Google I/O 2024

يمكنكم مشاهدة المؤتمر عبر القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب في الفيديو المدمج اعلاه، يمكنك النقر فوق الزر “إعلامي” للحصول على تنبيه عند بدء الكلمة الرئيسية.

مكان آخر لبث الكلمة الرئيسية هو الموقع الرسمي لـ Google I/O، حيث يمكنك أيضًا الاطلاع على جدول المؤتمر، أو المشاركة في مجتمعات مختلفة، أو لعب لغز I/O لهذا العام “Break the Loop”.

بينما كان من المتوقع الكشف عن الهاتف الذكي Pixel 8a في Google I/O 2024، فقد أطلقت الشركة الجهاز الأسبوع الماضي بسعر 499 دولارًا. الآن، يشير أحد التقارير إلى أن جوجل ستجلب مخرجات العرض عبر USB-C إلى تشكيلة Pixel 8 بأكملها، والتي تحتوي بالفعل على الأجهزة المطلوبة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى